اعلان

محافظ القليوبية يعقد لقاء لحل مشكلات المواطنين

محافظة القليوبية يلتقى بالمواطنين
محافظة القليوبية يلتقى بالمواطنين

تفقد المهندس أيمن عطية، محافظ القليوبية، اليوم الأحد، المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمجلس مدينة طوخ، في إطار حرصه على متابعة سير العمل بالخدمات الحكومية المقدمة للمواطنين.

محافظة القليوبية يلتقى بالمواطنين

محافظة القليوبية يلتقى بالمواطنين

وعقد لقاء جماهيري بعدد من المواطنين المترددين علي المجلس وتم حل مشكلاتهم بشكل فوري بالتنسيق مع الجهات المختصه.

محافظة القليوبية يلتقى بالمواطنين

تفقد سير العمل بالمركز التكنولوجي

واطمأن المحافظ على سير العمل بالمركز، واستمع إلى شرح من اللواء احمد جميل رئيس مدينة ومركز طوخ، عن الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين، وآلية سير العمل، والخطوات التي تم اتخاذها لتطوير الخدمات المقدمة.

كما التقى المحافظ عدداً من المواطنين المتواجدين بالمركز، واستمع إلى شكواهم واستفساراتهم حيث تم عقد لقاء جماهيري بمجلس المدينة واستمع عطيه فيه لمشاكل المواطنين كلا علي حده في لقاء مغلق حيث تم حل جميع المشكلات مع الجهات المختصه والتي تنوعت ما بين مشاكل في استخراج التراخيص او تعدي احد المواطنين علي الشارع العام والمخطط الاستراتيجي او نقل من الادارات الي ادارات آخرى.

وأكد عطيه على أهمية المركز التكنولوجي في تسهيل حصول المواطنين على الخدمات الحكومية المختلفة، وضرورة توفير بيئة مناسبة للمواطنين داخل المركز، وتقديم خدمة مميزة لهم.

كما وجه المحافظ المسئولين بالمركز بضرورة حسن معاملة الجمهور، والعمل على استقبال طلباتهم والرد عليها بشكل فوري، خاصة طلبات التصالح على المباني المخالفة وإصدار شهادات البيانات، مع ضرورة نشر الوعي بين المواطنين بخدمات المركز التكنولوجي، وآلية الحصول على هذه الخدمات.

وأشار المحافظ إلى أن محافظة القليوبية تعمل على تطوير وتحديث جميع المراكز التكنولوجية بالمحافظة، وذلك بهدف تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram