اعلان

كانت رايحة تكشف.. مصرع سيدة أسفل عقار شبين بالمنوفية

السيدة المتوفية أسفل العقار المنهار
السيدة المتوفية أسفل العقار المنهار

قالت نجلة السيدة المتوفية أثناء مرورها من أسفل العقار المنهار بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، إن مبروكة محمد كانت ذاهبة لعيادة طبيب للكشف عليه برفقة إبنتها ولكن سبقتها ابنتها للحجز لدي الطبيب وأثناء مرورها من أسفل العقار إنهار عليها.

مصرع سيدة أسفل عقار شبين بالمنوفية

وحصلت جريدة 'أهل مصر' على صوره السيدة المتوفية أسفل العقار والتي تم نقلها للمستشفي وتبين وفاتها.

السيدة المتوفية أسفل العقار المنهار السيدة المتوفية أسفل العقار المنهار

ومن جانبة كانت قد أكدت الأجهزة التنفيذية أن السيدة كانت تسير في الشارع أمام العقار المنهار وأثناء سيرها لقيت مصرعها إثر سقوط المنزل عليها وتلفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

وأشارت الي أنه تم نقلها علي الفور الي إلى المستشفى التعليمي بشبين الكوم، وأن عمرها فوق الستين، وجري إبلاغ ذويها لتسليم الجثمان لهم.

وكان قد تفقد صباح اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ميدانياً موقع حادث انهيار عقار بشارع حتحوت بحي غرب شبين الكوم مكون من 5 أدوار وذلك فور الابلاغ بوقوع الحادث للوقوف على تداعيات الموقف واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بشأنه، جاء ذلك بحضور اللواء محمود حسن الكموني مساعد وزير الداخلية - مدير أمن المنوفية ، محمد موسى نائب المحافظ، اللواء عماد يوسف السكرتير العام، واللواء وليد البيلي السكرتير العام المساعد، ووكلاء وزارة الصحة والتضامن، ورؤساء أحياء شرق وغرب شبين الكوم، والمستشار الهندسي للمحافظة.

وأكد محافظ المنوفية على أنه فور تلقي البلاغ، تم التواجد الميداني بموقع الحادث بشارع حتحوت متفرع من شارع صبرى أبو علم وبحضور كافة الأجهزة المعنية من الأجهزة الشرطية وأطقم الحماية المدنية والإسعاف والصحة للتعامل الفوري مع تداعيات الحادث، وفرض كردون أمنى حول الموقع والإخلاء الفوري للمنازل المجاورة للحادث وفصل كافة أعمال المرافق تمهيداً لرفع أنقاض باقي المبنى حفاظاً على أرواح المواطنين.

وأشار محافظ المنوفية إلى أنه جارى إخلاء الهدم والمتابعة اللحظية على مدار الساعة للموقف والبحث عن المفقودين والضحايا ، موضحاً أن المبنى المنهار قد صدر له قرار ترميم سابق ولم يقم المالك بأعمال الترميم مما استوجب صدور قرار إزالة وإخلاء له من لجنة المنشآت الآيلة للسقوط رقم 87 لسنة 2023 ومحرر بشأنه محضر بقسم شرطة شبين الكوم بإخلاء كلي للمبنى وإزالته حتى سطح الأرض مع المحافظة على المارة والممتلكات، وتم تسليم المالك القرار ورفض التنفيذ وتم إخلاء المستأجرين، كما كلف المحافظ بتشكيل لجنة لمعاينة المنازل المجاورة للعقار المنهار وتحديد مدى السلامة الإنشائية لها، وكذا التنسيق مع كافة الأجهزة المعنية باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإزالة كافة المنشآت والمباني الصادر لها قرارات إزالة بنطاق المحافظة حرصاً على سلامة وأرواح المواطنين.

وأوضح محافظ المنوفية إلى استمرار تواجد كافة الأجهزة التنفيذية والمعنية على مدار الساعة لمتابعة اللحظية للحادث وجارى حصر المصابين والمفقودين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | التشكيل