اعلان

"قومي المرأه بالإسماعيلية" يستأنف جلسات الدوار بعدد من قرى ومركز ومدينة القنطرة غرب

جانب من الحضور
جانب من الحضور

في إطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية الذى اطلقه الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية،  بقرى حياة كريمة على مستوى الجمهورية.

ونفذ فرع المجلس القومي للمرأة بمحافظة الاسماعيلية برئاسة لبني زكي مقررة الفرع اليوم الأحد بمشاركة عدد من أئمة للوعظ بمديرية الأوقاف لعدد 15 جلسة دوار بقرى مركز القنطرة غرب ابوطفيلة –الاخارسه – البناهوه – البياضية - الروضة – الرياح – الشهيد خيرى - النصر – أبوخليفة وقرى مركز أبوصوير السبع أبار غربية – أبوصوير البلد – السبع آبار شرقية – المحسمة الجديدة – المنايف – الواصفية استهدفت توعيه عدد 450 سيدة ورجل.

تصحيح المعتقدات والمفاهيم المغلوطة

جانب من الحضور جانب من الحضور

ويهدف المشروع إلى تصحيح المعتقدات والمفاهيم المغلوطة الخاصة بالقضية السكانية في المجتمع، عبر توعيه السيدات والأسرة بقضايا تنمية الأسرة مثل (التوعية بالحقوق الإنجابية من منظور طبى وديني.

القضية السكانية والصحة الانجابية

هذا وقد تضمن النقاش داخل الجلسات موضوعات القضية السكانية والصحة الانجابية وأهمية المباعدة بين الابناء والتربية السليمة للأبناء.

وأكدت لبنى زكي مقررة الفرع   أن المجلس القومي للمرأة يعمل فى إطار المشروع القومى لتنمية الأسرة المصرية على محورين أساسيين هما التمكين الاقتصادي للمرأة و التدخل الثقافي والتوعوي والتعليمي.

وأشارت إلى أن برنامج الجلسات التوعوية جلسات الدوار تهدف إلى فتح النقاش مع السيدات والأهالي للتعريف بموضوعات القضية السكانية والصحة الإنجابية، ومنها أهمية المباعدة بين الأبناء والأمومة الآمنة، والتربية السليمة للأبناء وغيرها، فى إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والمقاولون العرب (2-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني