اعلان

غدًا نتيجة الشهادة الثانوية.. تعرف على نتيجتك على هذا الرابط

نتيجة الشهادة الثانوية العامة عام 2024
نتيجة الشهادة الثانوية العامة عام 2024

يبحث الكثير من أولياء الأمور وطلاب الشهادة الثانوية العامة، علي روابط ولينكات نتيجة الشهادة الثانوي، خاصة بعد ما تفصلنا ساعات قليلة عن إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 محافظة الفيوم بالاسم فقط، إذ من المقرر الإعلان عن النتيجة في مؤتمر صحفي الثلاثاء 6 أغسطس الجاري، فور اعتمادها من الدكتور محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بحسب بيان الوزارة.

وكشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 الدور الأول خلال المؤتمر الصحفي المزمع عقده يوم الثلاثاء المقبل.

وصرح شادي زلطة، المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنّ نتيجة الثانوية العامة بالاسم فقط 2024 تكون متاحة لجميع الطلاب فور اعتمادها يوم الثلاثاء المقبل، بعد الانتهاء من تدقيق النتيجة، وتطبيق درجات الرأفة، ووضع اللمسات النهائية بكل إجراءات التصحيح.

يتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم من خلال اتباع الخطوات التالية التي تعرضها «أهل مصر» في إطار الخدمات التي تقدمها إلى متابعيها على مدار الساعة.

خطوات الحصول نتيجة الثانوية العامة 2024

دخول طلاب الثانوية العامة 2024 إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.

- اختيار «نتائج الامتحانات».

- تسجيل البيانات الأساسية للطالب أو نتيجة الثانوية العامة 2024 برقم الجلوس.

- اضغط على زر «عرض النتيجة».

- ظهور نتيجة الطالب بدرجات المواد المختلفة والمجموع الكلي.

نتيجة الثانوية العامة في مدارس الفيوم

يتمكن الطلاب في محافظة الفيوم من الحصول على نتيجة الثانوية العامة 2024 بالاسم من خلال زيارة الطلاب إلى المدرسة التابع لها، وذلك عقب ساعات قليلة من إعلان النتيجة على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم.

لمعرفة نتيجتك علي هذا الروابط اضغط هنا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024 رسميًا بعد ساعات .. رابط رسمي شغال