اعلان

عاتبهم لصدمهم ابن عمه فأطلقوا عليه النـار.. فني التكييفات بالقناطر: فقدت جزءا من قدمي

الشاب المصاب
الشاب المصاب

كشف 'عبد الله محمد'، 21 سنة، فني تكييفات ويقيم بقرية أبو الغيط، التابعة لمركز القناطر الخيرية، بمحافظة القليوبية، تفاصيل الحادث الذي تعرض له، وأدى إلى بتر جزء من قدمه، جراء إطلاق النار عليه بواسطة ثلاثة أقارب، لمعاتبته لهم على صدم أحدهم بدراجته النارية لطفل.

الضحية

الضحية

وقال عبد الله: 'أرسلت ابن عمي لشراء كارت شحن، فصدمته دراجة نارية، وحدثت مشادة كلامية بسيطة مع من صدمع، لكن بعد مرور 10 دقائق عاد هذا الشخص بصحبة والده وعمه، وفوجئت بهم يطلقون النار عليّ، وعلى المواطنين في الشارع، مما أسفر عن إصابتي في القدمين، وحدوث بتر جزئي بالقدم اليمني.

تعدد جرائم المتهمين

وأوضح المصاب أنه أجريت له عمليتين جراحيتين في القدم، وستجرى له عمليتين أخريين لفك جهاز بالقدم، وتركيب شرائح ومسامير، مضيفا: 'هذه ليست الأولى للمتهمين، حيث تعدوا على طبيب وحطموا عيادته، وأطلقوا النار عليه، بسبب دور مريضة أثناء الكشف عليه، كما أطلقوا النار على 4 ضحايا آخرين لهم، بسبب كوب مياه في مقهى بمنطقة سويلم، وكانت آخر واقعة لهم إطلاقهم النار وقتل عروس في أبو الغيط، خلال مشاجرة مع شقيقها بسبب إضاءة كشاف موتوسيكل .

وكشف المصاب عن أن المتهمين هاربين، وعرضوا الصلح مقابل مبلغ مالي، لكنه رفض لأنه تعرض لإعاقة طول العمر، وفقد جزءا من قدمه وهذا لا يعوض بالمال، وطالب بحبس المتهمين.

في الوقت ذاته أمرت النيابة بالاستعلام عن حالة المصاب، وإجراء تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وضبط وإحضار المتهمين والأسلحة المستخدمة فى الواقعة.

وكان اللواء عبد الفتاح القصاص، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، يفيد بتلقيه اشاره من المستشفى بوصول ' عطالله .م ' 21 سنة، فنى تكييفات.

وبالانتقال والفحص تبين مرتكبي الواقعة كل من: 'أشراف ص.ش'، و'إيهاب ص.ش'، و'هشام إ .ص'، وجميعهم هاربين، فتحرر محضر بالواقعة، وتكثف مباحث المركز جهودها لضبطهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مصر وفرنسا في أولمبياد باريس 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل