اعلان

محافظ الشرقية يُهنئ أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية

أوائل الثانوية العامة بالشرقية
أوائل الثانوية العامة بالشرقية
كتب : مي كرم

قدم المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية التهنئة لأبنائه الطلاب من أبناء المحافظة والحاصلين على المراكز الأولى على مستوى الجمهورية في امتحانات شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 / 2024 م متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح وهم.

أوائل الثانوية العامة بالشرقية أوائل الثانوية العامة بالشرقية

الطالب أحمد محمد النوبي والحاصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية (شعبة العلوم - دمج تعليمي) بمجموع درجات 396 درجة والمُقيد بمدرسة أبو حماد الثانوية العسكرية بنين التابعة لإدارة أبو حماد التعليمية.

أوائل الثانوية العامة بالشرقية أوائل الثانوية العامة بالشرقية

الطالبة سماء سمير أحمد علي والحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية (مكفوفو الجمهورية) بمجموع درجات 392 درجة والمُقيدة بمدرسة النور للمكفوفين بنات التابعة لإدارة غرب الزقازيق التعليمية.

الطالب حسن محمد حسن إبراهيم والحاصل على المركز السابع مكرر على مستوى الجمهورية (الشعبة العلمية – علوم) بمجموع درجات 402 درجة والمُقيد بمدرسة الغزالي الثانوية المشتركة التابعة لإدارة فاقوس التعليمية.

أوائل الثانوية العامة 2024

أعرب محافظ الشرقية عن تمنياته لجميع الطلاب المتفوقين بمستقبل واعد ومشرق في استكمال المراحل الدراسية المقبلة، مشيداً بمنظومة التعليم بالمحافظة وما أسفرت عنه من حصد مراكز أولى لأبناء المحافظة على مستوى الجمهورية.

كما هنأ المحافظ أولياء أمور الطلاب الأوائل مقدماً لهم خالص الشكر والتقدير على جهودهم في رعاية أبنائهم وتوفير الجو المناسب لتفوقهم واستكمال مسيرتهم العلمية والمشاركة في بناء الوطن وتقدمه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في "حماس" ينفي تكليف أي شخصيات برئاسة الحركة