اعلان

«تعليم الفيوم» تكشف سر طالب الصفر %

اسباب نجاح طالب بتقدير عام 0
اسباب نجاح طالب بتقدير عام 0

صرحت دكتور أماني قرني، مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الفيوم، أن أسباب نجاح الطالب حصول طالب في الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، شعبة علمي رياضة، ويدعى عمر جاسر أبو بكر بهاء، ويحمل رقم جلوس 111852 على تقدير عام صفر%، في النتيجة رغم حصوله على درجات في جميع المواد ونجاحه في الشهادة الثانوية ردخ لما تم نشرة علي موقعنا.

اسباب نجاح طالب بتقدير عام 0 اسباب نجاح طالب بتقدير عام 0

أسباب حصول الطالب على صفر % في نتيجة الشهادة الثانوية

وأوضحت الدكتورة أماني قرني في تصريح خاص لـ أهل مصر، أن الطالب عائد من الخارج من الولايات المتحدة الأمريكية، مؤكدة أن الطالب لا يعرف اللغة العربية نهائيًا وبالتالي أخذ إعفاء من جميع المواد التي باللغة العربية، أما بقية المواد تم امتحانه بها باللغة الإنجليزية لذلك ليس له شهادة وإنما مصدقة يعادلها في مكتب التنسيق.

اسباب نجاح طالب بتقدير عام 0

تعليم الفيوم تكشف سر طالب الصفر %

وأضافت خلال تصريح خاص لـ«أهل مصر»، أن العائدين من دول أجنبية يمكنهم الحصول على إعفاء من المواد التي تُدرس باللغة العربية ويتم امتحانه مواد بالإنجليزية، مشيرًا إلى أنه ليس له الحق في التنسيق للجامعات المصرية على الإطلاق وذلك بعد تصديق من كنترول الوزارة وتقديم ما يثبت.

اسباب نجاح طالب بتقدير عام 0

واختتمت وكيل تعليم الفيوم حديثها إلى أنه تم امتحان الطالب بعدما تم اطلاع ولي أمره على هذا المنصوص وقامت ولي أمر الطالب بكتابة إقرار بموافقتها على ذلك.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما تم وصل لنا معلومات بحصول طالب على صفر% وناجح فضيحة في نتيجة الثانوية العامة بالفيوم وتم نشر الموضوع على جريدة أهل مصر.

في واقعة غريبة، حصل طالب في الثانوية العامة بمحافظة الفيوم، شعبة علمي رياضة، يدعى 'عمر جاسر أبو بكر بهاء'، ورقم جلوسه 111852 على تقدير عام صفر%، في النتيجة رغم حصوله على درجات في جميع المواد ونجاحه.

وجاءت نتيجة الطالب بمدرسة المستقبل التجريبية المتميزة بنين للغات، التابعة لإدارة شرق الفيوم التعليمية كالتالي: اللغة الأجنبية الأولى 48 درجة، واللغة الأجنبية الثانية 38.

ومجموع الرياضيات البحتة 56 ومادة الكيمياء 56.5 الرياضيات التطبيقيه 56.5 ومادة الفيزياء 54 مجموع الدرجات الكلى 0، والنسبة المئوية 0 ناجح بتقدير عام 0.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً