اعلان

مفاجأة بـ«مجزرة الإسماعيلية».. قاتل أولاده الأربعة «خلّص عليهم» في رحلة تنزه وتوجه للصلاة

مشنقة تعبيرية
مشنقة تعبيرية

كشفت التحريات الأولية بمركز شرطة القنطرة غرب بمحافظة الإسماعيلية، أن الأب المتهم بقتل أولاده الأربعة خنقا، في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، ذهب إلى منزل حماته، وطلب منها اصطحاب أولاده للتنزه معهم فوافقت على طلبه، وقرر التخلص من أولاده الأربعة وشنقهم فى شبابيك منزله ثم عقب ارتكاب الواقعة ذهب للمسجد لأداء صلاة الفجر.

مجزرة قتل 4 أطفال بالإسماعيلية

وقال أحد شهود العيان أن الأب المتهم، إنهم استيقظوا على الخبر البشع عقب قيام الأب مرتكب الواقعة بالذهاب إلى المسجد فجر يوم الثلاثاء لنعي أبنائه وأخبر أباه بوفاتهم وما إن علم أهل القرية بالواقعة حتى خرج الجميع من منازلهم ووقفوا بطرقات القرية.

مصحة لعلاج الإدمان

وبينت التحريات أن الأب الذي خنق أولاده الأربعة 'سامي س م' في الثلاثينات من العمر، متزوج من إحدى قريباته وهو دائم الخلاف معها بسبب تعاطيه للمخدرات، وسبق وذهب إلى مصحة لعلاج الإدمان مرتين ولكن دون جدوى.

النيابة العامة

النيابة أرشيفية

ووقعت في منطقة الكيلو 17، بمدينة القنطرة غرب، في محافظة الإسماعيلية، مذبحة أسرية هزت الشارع الإسمعيلاوي، حيث تجرد أب من مشاعر الإنسانية والرحمة، وأقدم على قتل أولاده الأربعة خنقا، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء 2024/8/6.

النيابة تعاين مسرح الجريمة

وانتقل رئيس نيابة القنطرة غرب لمعاينة مسرح الجريمة، وتم التحفظ على عدة أحراز في مكان ارتكاب الجريمة، لعرضها على الطب الشرعي وإظهار مدى تطابق البصمات، مع بصمات الأب المتهم.

إخطار بمقتل 4 أطفال

تلقى اللواء محمد عامر، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بمقتل 4 أطفال على يد أبيهم يدعى 'سامي.م' في منطقة الكيلو 17 بمركز ومدينة القنطرة غرب بالإسماعيلية.

أسماء ضحايا مجزرة الإسماعيلية

وتبين أن الأطفال هم كل من: إيمان 12 سنة، محمد 8 سنوات، خالد 5 سنوات، ندى 3 سنوات، تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قائد الجيش الإيراني: اغتيالات إسرائيل لن تمر دون رد وستقابل برد حاسم