اعلان

ذهب وفستان وعمرة.. هدايا بالجملة لـ«ندى» ابنة المنوفية الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة

الأولي على الثانوية العامة ومراسلة جريدة أهل مصر
الأولي على الثانوية العامة ومراسلة جريدة أهل مصر

حصلت الطالبة ندى رمضان الأولى على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية شعبة علمي علوم ابنة قرية سمادون التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية، على رحلة عمرة هدية لزيارة بيت الله الحرام، من إحدى الشركات السياحية، والتي وجهتها لوالدتها جزاء تعبها معها.

هدايا الأولى على الجمهورية بالثانوية العامة

كما حصلت الطالبة ندى رمضان الأولى على الثانوية العامة أيضًا على قطعة ذهبية من اختيارها من أحد محلات الصاغة بالقاهرة، فضلاً عن منح أحد الأتيليهات بمركز أشمون فستانًا مجانا.

الأولي على الثانوية العامة الأولي على الثانوية العامة

محافظ المنوفية يهنئ أولى الثانوية العامة

وكان اللواء إبراهيم أبو ليمون، محافظ المنوفية، قد تقدم بالتهاني القلبية للطلاب الأوائل من أبناء المحافظة والحاصلين علي مراكز متقدمة علي مستوي الجمهورية في شهادة الثانوية العامة 2024، متمنياً لهم دوام التوفيق والنجاح.

الأولي على الثانوية العامة الأولي على الثانوية العامة

وقدم محافظ المنوفية التهاني القلبية للطالبة ندى رمضان عبد الونيس الدمهوجي الأولى على مستوى الجمهورية علمي علوم بمدرسة الشهيد محمد خليل الثانوية بسمادون أشمون بمجموع 404.5 درجة.

الأولي على الثانوية العامة الأولي على الثانوية العامة

كما هنأ محافظ المنوفية الطالبة ريم عمار إبراهيم ضيف السادس مكرر علي مستوى الجمهورية الشعبة الأدبية بمدرسة الشهيد رضا زكي شاهين بمجموع (391.5) درجة، وهنأ أيضا الطالب عمر محمد أحمد هلال المركز العاشر مكرر علي مستوى الجمهورية الشعبة العلمية رياضيات بمجموع 403 مدرسة المساعي المشكورة العسكرية للبنين بشبين الكوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نقابة العلاج الطبيعي: تكليف خريجي الكليات الطبية سيكون طبقًا لاحتياجات سوق العمل وليس إلزاميًا