اعلان

جامعة طنطا تكرم 2 من أساتذتها لحصولهما على جوائز أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

جامعة طنطا
جامعة طنطا

هنأ الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، الفائزين بجوائز الهيئات والأفراد لعام 2023 في مجلس أكاديمية البحث العلمي رقم 181، من جامعة طنطا، وهما الدكتورة داليا مصطفى عبد الوهاب حنورة المدرس بكلية الطب، الحاصلة على جائزة طارق أسعد في مجال الطب النفسي، مناصفة مع الدكتورة جيلان كرم الله رمضان أحمد المدرس بكلية الطب جامعة أسيوط، وكذلك الدكتور أحمد محمد النبوي عطا الأستاذ بكلية الهندسة الحاصل على جائزة أحمد محرم أحمد في مجال الهندسة الانشائية وتطبيقاتها.

حصول جامعة طنطا على جوائز البحث العلمي

وتم إعلان الفائوين أمس من قبل الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث أعلن عن أسماء الفائزين بجوائز الهيئات والأفراد لعام 2023 في مجلس أكاديمية البحث العلمي رقم 181.

اساتذه جامعة طنطااساتذه جامعة طنطا

تحسين تصنيف جامعة طنطا

وهنأ الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا الأساتذة الحاصلين على الجوائز، معربا عن فخره بعلماء الجامعة المتميزين الذين حققوا هذا الإنجاز، لينضموا إلى كوكبة متميزة من منسوبي الجامعة الحاصلين على جوائز محلية ودولية تسهم في تحسين تصنيف الجامعة على المستويات المحلية والدولية.

وقال الدكتور محمد حسين القائم بعمل رئيس جامعة طنطا، إن حصول علماء الجامعة على جوائز علمية مرموقة يعكس مدى اهتمام الجامعة بالبحث العلمي، وتشجيع باحثيها على تطوير البحث العلمي وتوفير بيئة داعمة لعلمائها لتحقيق التقدم المنشود للجامعة، في ضوء خطة الجامعة الاستراتيجية، تماشيا مع الخطة الاستراتيجية للدولة ورؤية مصر 2030.

اساتذه جامعة طنطااساتذه جامعة طنطا

ريادة في البحث العلمي

وأضاف الدكتور حاتم أمين نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، أن الجامعة تفخر بعلمائها الحاصلين على الجوائز، مؤكداً أنهم واجهة مشرفة للجامعة، مشيراً إلى أن قطاع الدراسات العليا بالجامعة يحرص دائما على تقديم كافة أشكال الدعم لأساتذة الجامعة، لتحقيق الريادة في البحث العلمي وتعزيز مكانها بالتصنيفات العالمية واعداد جيل من الباحثين النابغين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بدراسة مشكلات المصانع المتعثرة وإيجاد حلول لتشغيلها