اعلان

غدًا.. إجراء قرعة علنية لتوزيع 18 محلًا على الفائزين بمدينة أبوتشت بقنا

الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت
الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت

أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت في محافظة قنا، عن عقد جلسة إجراء قرعة علنية لتوزيع 18 محلًا سهل الفك والتركيب، والمقامة على مصرف نجع حمادي بمدينة أبوتشت، وذلك غدًا الخميس الموافق ٢٠٢٤/٨/٨م، في تمام الساعة العاشرة صباحًا.

الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت

إجراء قرعة علنية لتوزيع 18 محلًا على الفائزين بمدينة أبوتشت

وأكدت محلية أبوتشت، في بيانها، أنه على المتقدمين الذين انطبقت عليهم الشروط حضور جلسة إجراء القرعة العلنية، وذلك في الموعد المحدد بقاعة المؤتمرات بديوان الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوتشت.

المواعيد الجديدة لعمل المحال التجارية بقنا

وكان الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، قد أعلن عن مد ساعات عمل المحال التجارية بنطاق المحافظة حتى الساعة الحادية عشر مساءً، طوال الأسبوع بدلًا من الساعة العاشرة مساءً، ماعدا الخميس والجمعة وأيام العطلات الرسمية حتى الساعة الثانية عشر مساءً، بدلًا من الساعة الحادية عشر مساء، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية.

جاء ذلك استجابة لطلبات المواطنين وأصحاب المحال التجارية، والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بمنع إلحاق الضرر من قرار الغلق في العاشرة مساءً، خاصة خلال فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة فترة الظهيرة، ومن ثم توفير فرصة أكبر لعمليات البيع والشراء.

ومن جانبه شدد محافظ قنا، على رؤساء الوحدات المحلية تنفيذ هذه التعليمات اعتبارًا من يوم الإثنين الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بدراسة مشكلات المصانع المتعثرة وإيجاد حلول لتشغيلها