اعلان

تجديد حبس المتهم بقتل نجل خاله لخلافات الميراث في القناطر الخيرية

المجنى عليه والمتهم
المجنى عليه والمتهم

قرر قاضي المعارضات بمحكمة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية، تجديد حبس المتهم بقتل نجل خاله بسلاح أبيض في مشاجرة لخلافات الميراث في منطقة الأربعين التابعة لمركز القناطر الخيرية.

المتهم

المجنى عليه

وكشفت تحقيقات النيابة، أنه كانت توجد خلافات سابقة بين أسرة المتهم والمجني عليه على ميراث منزل ملك عمهم متوفى ولديه فتاتين، واعترف المتهم في التحقيقات أنه تلقى اتصالا من والدته بمشاجرة مع خاله وذهب إليهم وقام بطعن المجني عليه بسلاح أبيض بسبب خلافات الميراث.

لخلافات على ميراث منزل

وكانت النيابة قد قررت في وقت سابق بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وأمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المتوفى، والتصريح بالدفن عقب ذلك وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابستها وسؤال أهلية المتوفى.

تلقى اللواء عبد الفتاح القصاص مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم محمود اسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بورود إشارة من المستشفى بوصول 'إبراهيم محمد مصطفى رمضان' 24 سنة، سائق توك توك، مذبوحا بدائرة المركز.

وكشفت التحريات بإشراف اللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، وقيادة المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية بقيام شاب بالتخلص من ابن خاله مستخدما سلاح أبيض، إثر خلافات بينهم على الميراث.

وعقب تقنين الإجراءات بقيادة النقيب عمرو بدر معاون رئيس المباحث تم ضبط المتهم ويدعى 'محمد م .م .ع' 23 سنة، عاطل، والسلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي يوجه بدراسة مشكلات المصانع المتعثرة وإيجاد حلول لتشغيلها