اعلان

تحرير 11 محضرًا ومصادرة 250 بطاقة تموين داخل مخبز بكفر الشيخ

جانب من الحملة
جانب من الحملة

تابع اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفر الشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة الرياض، في الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع جهاز حماية المستهلك وإدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطري، تحت إشراف وائل فرج، رئيس مركز ومدينة الرياض.

وأسفرت الحملة عن تحرير 11 محضرًا متنوعًا لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على المخابز تضمنت «5 محاضر نقص وزن، و5 محاضر صحة، ومحضر استخدام خميرة منتهية الصلاحية، فضلًا عن مصادرة 250 بطاقة تموينية بحوزة بعض المخابز لاستغلالها بالمخالفة للقانون، وتمت المصادرة بمشاركة مباحث التموين».

جانب من الحملة جانب من الحملة

تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

جانب من الحملة جانب من الحملة

وقال محافظ كفر الشيخ، أن رضاء المواطن عن جودة ومواصفات رغيف الخبز هو المعيار الأساسي، مؤكدًا استقبال شكاوى المواطنين المتعلقة بأي مخالفات للمخابز للتعامل بحزم حيالها من خلال الخط الساخن 114، مؤكدًا على أهمية التواصل المستمر مع المواطنين، والعمل على حل مشاكلهم وتلبية احتياجاتهم، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم فى علي مستوى المحافظة.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بفحص جميع طلبات المواطنين، وحل جميع مشاكلهم فى مكانهم، مشددًا على ضرورة الاستجابة الفورية لها، وتذليل جميع العقبات التى تواجههم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش في نهائي كأس الرابطة (لحظة بلحظة) |