اعلان

دعاء أمي سر تفوقي.. «بشرى» السادس مكرر في الثانوية العامة بأسيوط: نفسي أدخل كلية ألسن وأبقى معيدة

بشرى صلاح
بشرى صلاح

بابتسامة صافية وسعادة غامرة ومشاعر متداخلة وبكلمات خافتة، عبرت الطالب بشرى صلاح الفائزة بالمركز السادس مكرر فى الثانوية العامة على مستوى الجمهورية لهذا العام ومتمنية أنه تحلم أن تصبح معيدة فى كلية الألسن.

قالت بشرى صلاح: "لم يكن طريق النجاح والسوق باليسير بل ممتلئ بالصعوبات ولكن الاستعانة بالله، وأداء العبادات، وبر الوالدين ودعائهم، والإلتزام والمذاكرة اولا بأول هى سر تفوقى، لم أصدق نفسى عندما سمعت خبر نجاحى وحصولى على المركز السادس جمهورية، لكننى حلمت بذلك وتمنيته كثيرا، وفى ذات يوم قلت لأمى اشحنى تليفونك عشان الوزير هيكلمك يبلغك نتيجتى، وقد كان، وزادنى سرورا وسعادة أن والديا كانا يتوقعان ذلك وإن كانوا لا يعبرون عنه خوفا على مشاعرى".

وتواصل بشرى: "لم أحدد جدولا للمذاكرة فكل محتوى ومادة يختلف عن الآخر ولكننى اضع لنفسى مقدار من المعلومات حتى انتهى منها، أما عن اليوم الدراسى فقد كان مقسم بين العبادات و الحصص المدرسية والدروس والمذاكرة، لم يكن الوضع بالهين لكن الحمد مر العام بسلام".

تابعت: "منّ الله علي بالتفوق منذ الصغر وكان واجبا عليا الحفاظ على هذه المكانة وتنميتها، ولعبت اسرتى دور الداعم الأول والرئيسي فى حياتى فهم يقدمون لى كل الاحتياجات المادية والمعنوية ويوفرون كل سبل التشجيع والتحفيز، يأتى بعدهما معلمي واساتذتى فى المدرسة والذين كانوا يتنبئاون لى بهذا المكان".

واختتمت بشرى حديثها مقدمة نصائح لطلاب الثانوية العامة فى العام القادم: "طاعة الله اولا وأخيرا والعبادات، الحفاظ على حضور اليوم الدراسى، واستذاكار الدروس اولا باولا، الطموح وتحقيق الأهداف، فلا يوجد شىء مستحيل بالاستعانة بالله، متمنية التوفيق للجميع".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وطلائع الجيش (1-1) في نهائي كأس الرابطة (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني