اعلان

ليلة حمراء.. العثور علي جثة مسن مفصول الرأس بالفيوم

القبض علي سيدة ذبحت مسن بالفيوم
القبض علي سيدة ذبحت مسن بالفيوم

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بالاشتراك مع رجال مباحث مركز شرطة اطسا من حل لغز العثور على جثة مسن مفصول الرأس داخل أرض زراعية بناحية قرية بحر ابو المير التابعة لمركز إطسا بالمحافظة، حيث تبين أن وراء مرتكبي الجريمة ربة منزل تدعي' نجلاء.ج.م ' في العقد الثالث من العمر.

وجاءت أقوال المتهمة خلال التحقيقات،أنها كانت على علاقة غير شرعية بالمجني عليه، والتي استمرت سنة كاملة وانقطعت تلك العلاقة الغير شرعية، وبعد فترة طلب المجني عليه من السيدة الانفصال عن زوجها والارتباط بها فرفضت، ثم دعاها لإقامة علاقة معها فرفضت، وبعد عدة محاولات هددها المجني عليه بافتضاح أمرها، فخشيت السيدة من تلك الفضيحة التي سوف يتسبب فيها المجني عليه، لكونها تعيش وسط أرياف، وسوف تنتشر فضيحتها في القرية كالنار في الهشيم، فوافقت على مقابلته، وأثناء ذلك قررت التخلص منه، فذبحته وألقت بجثته داخل إحدى الأراضي الزراعية، بقرية بحر أبو المير بدائرة مركز شرطة إطسا بمحافظة الفيوم.

تفاصيل الواقعة

تعود تفاصيل الواقعة عندما عثر مزارعين قرية بحر أبو المير التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم على جثة شخص مفصول الرأس وفي حالة تحلل ملقاة في الأراضي الزراعية في ظروف غامضة.

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطار من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي عزبة أبو المير بالعثور علي جثة شخص مفصول الرأس.

العثور على مسن مفصول الرأس

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل شخص ومفصول الراس.

تحريات المباحث

وأكدت تحريات المباحث بأن الجثة لشخص في العقد السادس من العمر يدعى «ح.ع» مبلغ عن اختفائه منذ بضعة أيام.

وتكثف فريق البحث الجنائي التحريات وتفريغ الكاميرات لحل لغز مقتله وتم تشكيل فريق من مباحث المركز والمديرية لسرعة القبض على الجاني.

وتم إخطار نيابة مركز إطسا لمعاينة مسرح الواقعة على الطبيعة وأمرت بنقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً