اعلان

نص اعترافات المتهمة بقتل جارتها لسرقة مشغولاتها الذهبية في قنا

أرشيفية
أرشيفية

أدلت المتهمة بقتل جارتها، التي عُثر على جثتها متعفنة داخل منزلها في قرية الرئيسية بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، باعترافاتها أمام جهات التحقيق.

اعترافات المتهمة بقتل جارتها لسرقة مشغولاتها الذهبية بقنا

وقالت المتهمة في اعترافاتها، إنها تعمل مدرسة للفصل الواحد، وتمر بضائقة مالية وعليها ديون، لذلك قررت التخلص من جارتها التي تسكن في وحدة سكنية أمامها مباشرة.

وأوضحت المتهمة، أنها قامت بكتم أنفاس المجني عليها، وضرب رأسها في الأرض، حتى توفيت، وبعدها سرقت مشغولاتها الذهبية، وهي عبارة عن 'غويشتين وقرطين'، وباعتها بمدينة نجع حمادي في نفس يوم ارتكابها الواقعة ثم عادت إلى منزلها، حتى تم اكتشاف جريمتها.

العثور على جثة سيدة داخل منزلها بقنا

كانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عمران، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، يفيد العثور على جثة سيدة داخل منزلها بقرية الرئيسية بمركز نجع حمادي.

على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة ج.ح، تبلغ من العمر 50 عامًا، في حالة تعفن، داخل منزلها بقرية الرئيسية بمركز نجع حمادي، وتم نقل الجثة إلى المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وتم ضبط المتهمة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي قررت حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً