اعلان

ضبط مصنع بالمنوفية غير مرخص لإنتاج الألبان لحيازته سلع مجهولة المصدر

ضبط مصنع
ضبط مصنع

شن فرع جهاز حماية المستهلك وبالتنسيق التام مع الأجهزة الرقابية بمحافظة المنوفية حملة مكبرة، أسفرت عن ضبط مصنع غير مرخص لمنتجات الألبان بمركز ومدينة منوف، لإنتاج منتجات الألبان واستخدام أسماء علامات تجارية وهمية دون بيانات موضحة تاريخ الانتاج ومستلزمات مجهولة المصدر وغير مصحوبة بفواتير تدل على مشروعية حيازتها بقصد تضليل جمهور المستهلكين.

ضبط مصنعضبط مصنع

ضبط مصنع بالمنوفية غير مرخص

وتم التحفظ على 1800 علبة زبادي، 60 علبة جبنة، 130 كجم حلاوة طحينية مجهولة المصدر، وضبط 4000 عبوة فارغة و2000 استكر علامات تجارية وهمية وأدوات تصنيع بغرض التعبئة والإنتاج والطرح للبيع في السوق، وتم تحرير محضر جنح منوف رقم 14067 والعرض على النيابة العامة لأعمال شئونها.

وفي ذات السياق وبالتعاون مع الوحدات المحلية وإدارة المجازر وتفتيش اللحوم بمديرية الطب البيطري بالمنوفية تم شن حملات مكبرة على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت.

ضبط مصنعضبط مصنع

أسفرت عن ضبط 400 كجم لحوم مجهولة المصدر بنطاق المحافظة، وضبط 182 كجم لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي في حملة على الأسواق بمركز ومدينة بركة السبع وتحرير 3 محاضر جنح للمخالفين وتم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في هذا الشأن.

ضبط مصنعضبط مصنع

وقد شدد محافظ المنوفية باستمرار تكثيف الحملات الرقابية لضبط الأسواق والتصدي لكل الممارسات الاحتكارية والقضاء على جشع التجار حفاظا على صحة وسلامة المواطنين وحمايتهم ضد أي تلاعب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التعليم: 21 سبتمبر بدء الدراسة للعام الجديد بالمدارس