اعلان

تعيين المهندسة فاطمة إبراهيم سكرتير عام أسيوط

المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم
المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم

أصدرت الدكتورة منال عوض، وزيرة التنمية المحلية، أول حركة للمحليات عقب توليها المسئولية، قرار تعيين المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم، سكرتير عام لمحافظة أسيوط.

المهندسة فاطمة إبراهيم سكرتير عام أسيوط

ولدت المهندسة فاطمة أحمد إبراهيم، فى مدينة قفط، بمحافظة قنا، وحصلت على بكالوريوس الهندسة من جامعة أسيوط عام 1991، والتحقت بالعمل في إدارة التنظيم والمشروعات بالوحدة المحلية لمركز ومدينة قفط عام 1992 لمدة أربع سنوات.

كانت المهندسة فاطمة أول سيدة تتولى منصب مدير المنطقة الصناعية بـ'كلاحين'، عام 2002، واستكملت أعمال البنية الأساسية والمرافق والخدمات، حتى وصل عدد المشروعات القائمة بالمنطقة الصناعية إلى 61 مشروعا.

كما شغلت أيضًا العديد من الوظائف والمناصب القيادية طوال مسيرتها العملية، حيث كانت رئيسًا لمركز ومدينة نقادة، وحصلت المدينة على المركز الأول في ملفات التصالح والتقنين والنظافة، وحققت أعلى نسبة تصالح، بحسب بيان لوزارة التنمية المحلية، كما كانت أول امرأة تتولى رئاسة مدينة أبوسمبل بأسوان عام 2017، وحققت نجاحات كبيرة في ملفات النظافة والصحة وتجميل المدينة.

سكرتير عام أسيوط

وشغلت السكرتير العام لمحافظة أسيوط الجديد، مناصب قيادية في عدد من محافظات مصر، حيث منها منصب سكرتير عام مساعد لمحافظات 'قنا - أسيوط - أسوان' في صعيد مصر.

يُذكر أن حركة المحليات تضمنت تعيينات وتنقلات لنحو 22 قيادة محلية في وظيفة سكرتير عام وسكرتير عام مساعد، وتضمنت الحركة تصعيد عدد من رؤساء المدن والاحياء إلى منصب سكرتير عام مساعد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
فضيحة غير مُشرّفة.. تحرك برلماني بشأن فشل البعثة المصرية في أولمبياد باريس