اعلان

انطلاق دورة «التطوع الرقمي» بمراكز شباب الأقصر

المبادرة
المبادرة

اطلقت وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية لتنمية الشباب - الإدارة العامة للبرامج التطوعية والكشفية ، بالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالاقصر اليوم فعاليات دورة «التطوع الرقمي» لأعضاء أندية التطوع بمراكز الشباب بالأقصر بمركز شباب الحلة.

انطلاق دورة «التطوع الرقمي» بمراكز شباب الأقصر

أدار الدورة التدريبية اليوم، ياسر محمد خضري، دكتور بجامعة جنوب الوادي والذى تناول العديد من المحاور في الدورة التدريبية ومنها مفهوم التطوع الرقمى وأهميته، ومجالات التطوع الرقمي ومزايا التطوع الرقمي ومعوقات التطوع الرقمي ومنصات التطوع الرقمي.

وتضمنت الدورة جلسة تدريبية ونقاشات جماعية، وتم تبادل الخبرات بين المشاركين، وتعد هذه الدورة هى سلسلة من الأنشطة التدريبية التي ستعقد ضمن خطة أندية التطوع لهذا العام، حيث سيتم تنظيم مزيد من الدورات وورش العمل لتنمية قدرات الشباب على المساهمة في تنمية المجتمع والتعامل مع الأوضاع الطارئة.

وتهدف الدورة إلي تطبيق المهارات والمعرفة الخاصة بالتطوع وأهميته واهدافة والقيمة المجتمعية التى تعود من الأعمال التطوعية على الفرد والمجتمع واكتساب روح الولاء والانتماء ومساعدة الآخرين وروح التعاون بين فريق العمل والقيم الإنسانية الحميدة من التطوع.

WhatsApp
Telegram