اعلان

وفاة الزوجة وإصابة 3 أطفال ووالدهم.. شاب يشعل النار في منزل خاله ببني سويف

 أرشيفية
أرشيفية

أشعل شخص النيران في منزل خاله بقرية حسين نامق بمركز ناصر شمال محافظة بني سويف، بسبب خلافات حول الميراث الخاص بوالدته، ما أسفر عن وفاة زوجة خاله وإصابة خاله وأبنائه الثلاث بحروق من الدرجة الثانية، وسط حالة من الدهشة والمفاجأة والصدمة بين الأهالى بالقرية.

شاب يشعل النار في منزل خاله

وأسفر الحريق عن وفاة زوجة خاله وإصابة خاله وأبنائه الثلاث بحروق بدرجات متفاوتة، حيث تعود بداية الواقعة عندما تلقى اللواء أسامة جمعة مدير أمن بني سويف إخطارًا يفيد بإشغال شخص النيران في منزل بعزبة حسين نامق، وعلى الفور انتقلت رجال المباحث بقيادة اللواء محمد الخولي مدير إدارة البحث الجنائي وتشكيل فريق بحث وتمكنوا من القبض على المتهم.

إصابة 5 من أسرة واحدة فى حريق داخل منزلهم ببنى سويف

حريق منزل أرشيفية

حريق بقرية حسين نامق بمركز ناصر

وتبين من التحريات قيام المتهم 'و. ص. ر' بإشعال النيران في منزل شقيق والدته لخلاف على الميراث، ووفاة زوجة خاله متأثرة بالحريق وإصابة خاله ويدعى وسيم وأبنائه الثلاث محمد 9 سنوات ومروان 5 سنوات، وسفيان 3 سنوات بإصابات خطيرة إثر الحريق وتم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

خلافات على الميراث

وألقت قوات الأمن ببنى سويف، القبض على الشخص لاتهامه بإشعال النيران في منزل شقيق والدته بقرية حسين نامق التابعة لقرية الزيتون مركز ناصر، لخلافات على الميراث، مما أسفر عن وفاة زوجة خاله وإصابته هو وأبنائه الثلاث بحروق من الدرجة الثانية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي (0-0) في كأس الدرع الخيرية (لحظة بلحظة)| فرصة ضائعة لليونايتد