اعلان

أول تعليق من شقيق سارة سمير بعد تتويجها بفضية الأولمبياد

كابتن سارة سمير بنت الإسماعيلية
كابتن سارة سمير بنت الإسماعيلية

أهدت اللاعبة سارة سمير، بنت مدينة القصاصين الجديدة بمحافظة الإسماعيلية، محاولات الخطف برفع 117 كجم فى المركز الثالث بالترتيب العام.

حيث تخوض سارة سمير بطلة رفع الأثقال منافسات أولمبياد باريس 2024 التي تستمر حتى غد، الأحد، على وزن 81 كجم .

تصريحات شقيق الكابتن سارة سمير

كابتن سارة سمير بنت الإسماعيلية كابتن سارة سمير بنت الإسماعيلية

وقال دكتور محمد سمير، شقيق الكابتن سارة سمير، في تصريحات خاصة لجريدة «أهل مصر»، أن شقيقته صاحبة برونزية أولمبياد ريو في رفع الأثقال، وأحمد الجندي صاحب فضية أولمبياد طوكيو في الخماسي الحديث، علم مصر في حفل افتتاح دورة الألعاب الأولمبية باريس لعام 2024.

مضيفًا:' أنه مش جديد على شقيقتي والحمد لله كابتن سارة تعبت.. وربنا حقق اللي بتحلم بيه ونتمني لها التفوق في القادم'.

وقد تحققت سارة سمير، لاعبة منتخب مصر لرفع الأثقال، ثلاث ميداليات ذهبية بمنافسات وزن 81 كجم بدورة الألعاب الأفريقية الأخيرة بغانا وسط طموح الوقوف على منصة التتويج الأوليمبى مجددا.

وتعد سارة سمير من أبرز اللاعبات المرشحة بقوة لحصد ميدالية أولمبية فى هذه النسخة سواء من قبل الاتحاد المصرى للعبة أو على صعيد مسئولو البعثة المصرية.

تحقيقات اللاعبة سارة سمير بنت الإسماعيلية

سارة سمير اولمبياد باريس الألعاب الأولمبية الألعاب الأولمبية الصيفية 2024 أولمبياد باريس أولمبياد باريس 2024 افتتاح أولمبياد باريس الاولمبياد أولمبياد 2024 باريس 2024 حادث باريس تخريب سكك حديد باريس عمليه إرهابية في باريس تخريب محطات قطارات باريس أولمبياد الألعاب الأولمبية باريس 2024 الألعاب الأولمبية فى باريس باريس الالعاب الأولمبيه اليوم السابع بلس قطار باريس البعثة المصرية في الاولمبياد بعثة مصر في أولمبياد باريس مباريات البعثة المصرية في الاولمبياد المنتخب الأوليمبي مباريات المنتخب الأوليمبي.

WhatsApp
Telegram