اعلان

استجابة لـ«أهل مصر».. تدعيم خط مياه عزبة عمر رشدي في الفيوم

حل مشكلة مياه عزبة عمر باشا
حل مشكلة مياه عزبة عمر باشا

استجابت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الفيوم، مع تم نشره في جريدة «أهل مصر» (ولقاء مع الأهالي بعزبة عمر رشدي التابعة لقرية المقاتلة بمركز طامية عن انقطاع المياه حتي لا يعرفون تغسيل امواتهم وتلوث مياه السيارات الشركة).

حل مشكلة مياه عزبة عمر باشا حل مشكلة مياه عزبة عمر باشا

حل مشكلة مياه الشرب لعزبة عمر رشدي

أصدر المهندس محمد عبد الجليل النجار رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب فى شركة مياة الشرب والصرف الصحى بالفيوم تعليماته بضرورة ايجاد حلول لشكوي أهالي عزبة عمر رشدي التابعه لقرية المقاتلة مركز طامية من انقطاع مياه الشرب والاستجابة شكاوى المواطنين بالفيوم ايماناً منه بأهمية توفير مياه الشرب.

حل مشكلة مياه عزبة عمر باشا حل مشكلة مياه عزبة عمر باشا

تم البدء اليوم فى أعمال مد وتدعيم للعزبة بخط مياه شرب بقطر ٤ بوصة بطول ٧٥٠ م، كما شدد على سرعة الانتهاء من كافة الأعمال مع اتخاذ كافة الإجراءات السلامة والصحه المهنية . ويأتي ذلك في إطار حرص الشركة علي سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين وتحسين الخدمات المقدمة اليهم.

تشكيل لجنة تفتيش

وقامت الإدارة العامة للرقابة والمتابعة فى شركة مياه الشرب والصرف الصحى فى الفيوم بتنفيذ سلسلة من الحملات التفتيشية بعدة مناطق داخل المحافظة لضبط المواطنين المخالفين الضاربين بالقوانين عرض الحائط واستخدام مياه الشرب في رى المزروعات غير مكترثين بمجهودات الدولة فى إنفاق ملايين الجنيهات على إنشاء المحطات والخطوط الناقلة والشبكات من أجل توفير كوب مياه نظيف لكل مواطن وبضغوطات مناسبة على مدار اليوم

الايف ولقاء جريدة أهل مصر مع أهالي العزبة منذ الأسبوع الماضي لمشاهدة استغاثه الأهالي إضغط هنا

WhatsApp
Telegram