اعلان

أسرة لاعب الملاكمة ضحية الغدر بمقهى في الإسكندرية: عايزين القصـاص

اللاعب محسن عبدالله
اللاعب محسن عبدالله

خيم الحزن على وجوه أسرة الملاكم محسن عبدالله، الذي قتله شاب لأنه ركن عربته أمام المقهى الذي يعمل به اللاعب، والتي انتهت بقصة مأساوية سنروي لكم تفاصيلها.

والدته اللاعب محسن عبدالله

عايزين القصـاص

وأجرت «أهل مصر» بثًا مباشرًا مع أسرة الضحية عبر 'فيسبوك'، وقالت والدته إنها كانت ذاهبة لإحضار الطعام لهم وهم يعملون في منطقة سيدي بشر، وعندما ذهبت قال لها ابنها اللاعب محسن: «ارجعي يا ماما عندنا مشكلة في المقهى، خذي بعض الوقت واذهبي، فقالت له: لن أذهب سأبقى في المكتب، لكن ابنها رفض، وسمعت والدته كلام ابنها وذهبت إلى المنزل، وفي طريقها تلقت اتصالاً هاتفياً من والد اللاعب محسن يخبرها بوفاة ابنها، فكانت الصدمة.

وأضافت والدته أن نجلها معروف في مجال عمله بأخلاقه الحميدة، وأنه يحب فعل الخير لزملائه في العمل، ويساعد الصغير قبل الكبير، وكان معروفاً بسمعته الطيبة».

وقال صاحب اللاعب محسن الذي كان متواجداً معه في الواقعة: 'كنا نخرج بعد انتهاء المشادة الكلامية، ولكن أثناء خروجنا تلقينا أنا ومحسن اتصالاً من والده يقول فيه: المتورطون في الواقعة ينتظرون منكم إصلاح الأمور وستنتهي الأمور'. وعندما عدنا أنا ومحسن اكتشفنا أن هناك حديثاً صاخباً مع والد محسن، فتدخل ابنه محسن لأنه رفض أن يرى والده يتجادل مع الرجل، وتدخل في الأمر وصفع هذا الرجل على كتفه قائلاً: 'ليس لك علاقة بأبي'.

ومن هنا، وبحسب ما قاله صاحب اللاعب لأهل مصر، حدثت مشادة كلامية بعد ذلك، وفجأة وجدت محسن ملقى أمامي قائلا: مقدرتش اشوف المشهد'، وأن محسن كان متكئ على السيارة، وعندما نظرت إليه وجدته ميتا وسقط على الأرض أمامي.

والد اللاعب محسن عبدالله

وقال والده عبدالله إنه رأى ابنه يموت أمامه، لماذا؟ لم يرد أن يخطئ، أو أن يفعل أحد ذلك، ومحسن لم يفعل له شيئا لأنه رأى أن والده مريض، فدخل ليتحدث، لكن ابني ليس مخطئا، أريد أن أرى حق ابني بالقصاص.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء حسن عطية إخطارا من قسم شرطة المنتزه أول، يفيد باندلاع مشاجرة بين شخصين، بشارع الفضالي بمنطقة سيدي بشر بمحافظة الإسكندرية، أسفرت عن وفاة أحدهما.

وعلى الفور انتقل ضباط المباحث برفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ، وأشارت المعاينة الأولية إلى أن مشاجرة اندلعت بين محسن عبدالله لاعب الملاكمة بنادي المؤسسة العسكرية وأحد الأشخاص، ما أدى إلى قيام الثاني بطعنه بأداة حادة، ما أدى إلى وفاته على الفور.

تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرير محضر بالواقعة، واتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram