اعلان

«البنت أشطر».. أم وابنتها تحصلان على الثانوية العامة بالدقهلية: «اتعاملنا كأصدقاء» (صور وفيديو)

أم وابنتها تحصلان على الثانوية العامة معًا بالدقهلية

الأم وابنتها
الأم وابنتها
كتب : عمرو علي

فى مدينة جمصة التابعة لمحافظة الدقهلية، نجحت أم وابنتها في الثانوية العامة، وحصلت الأم على مجموع ٦٤٪؜ وحصلت ابنتها على مجموع ٧٧٪؜.

وتحدثت الأم طالبة الثانوية العامة 'نفين منير' لـ'أهل مصر' قائلة: 'كنت أتمنى أكمل تعليمي، ولكن لم يوفقنى الحظ فى ذلك وقررت أن أستكمل مرحلة الثانوية العامة مع ابنتى وذلك من أجل أن نكون سويا'.

أم وابنتها تحصلان على الثانوية العامة

وأضافت الأم طالبة الثانوية العامة 'نفين منير': 'أبلغ من العمر 37 سنة، ولكننى أعلم أنه كان يوجد صعوبات كثيرة، ولكن تحملت كل ذلك وكنت أذاكر مع ابنتي وأتعامل باعتبارها صديقتى مع اختلاف الأجيال ولكن قررت الاستمرار من أجل الحصول على ما أتمناه من الصغر، وبعد حصولى على مجموع لم أرض عنه أتمنى أن التحق بكلية الحقوق'.

خايفة على بنتي أكثر من نفسي

وتابعت الأم طالبة الثانوية العامة 'نفين منير': 'وجودى مع ابنتى فى الامتحانات كان أمرا صعبا للغاية خاصة أننا فى شعبة علمي علوم، كنت أخاف عليها أكثر من نفسى وكنت أنسى نفسى كثيرا من أجل الاطمئنان على ابنتى لأنها تحتاجنى فى ذلك التوقيت، والحمد لله مر الأمر ونجحت معى فى الثانوية العامة'.

تعاملت مع والدتي كصديقة

من جانبها، قالت الابنة طالبة الثانوية العامة 'هبة معتز'، إن وجود والدتها معها فى الصف الثالث الثانوي كان شيئا مميزا للغاية لأنها كانت تشعر بالأمان فى وجودها وكانت تتعامل مع والدتها كصديقة، كما أنها فى نفس الوقت أكثر من يخاف عليها ويقدم لها النصيحة الحقيقية.

وأوضحت الابنة طالبة الثانوية العامة 'هبة معتز'، أن والدتها كانت تساعدها كثيرا فى المذاكرة وتقدم لها الدعم الكبير وهى مثلها الأعلى فى أشياء كثيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً