اعلان

قرار مهم من النيابة العامة ضد المتهمة بالجمع بين 3 أزواج في الفيوم

حبس المتهمة المتزوجه رسمي وعرفي
حبس المتهمة المتزوجه رسمي وعرفي

قررت نيابة بندر الفيوم، حبس المدعوة 'هلا عبد الناصر'، و3 آخرين، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاعتدائهم على مقاول وسرقوا سيارته في محاولة لإنهاء حياته، بسبب اكتشافه أن زوجته مازالت على ذمة زوجها الأول.

تعود التفاصيل إلى نجاح الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، بالتعاون مع قسم شرطة أول الفيوم، من حل لغز العثور على شخص مصاب بالطريق الدائري، إثر اعتداء 3 أشخاص وسرقة سيارته ومبلغ مالي.

زواج سيدة من ثلاثة رجال بالفيوم

تلقى اللواء أحمد عزت، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد حسن أبو عقرب، مأمور قسم شرطة أول الفيوم، بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، باعتداء 3 أشخاص بالضرب على مقاول وسرقة سيارته، وبداخلها مبلغ من المال.

زوج واحد لا يكفي

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم برئاسة المقدم أحمد السوهاجي، رئيس مباحث القسم، للمكان وتبين من خلال المعاينة الأولية إصابة شخص يدعى عماد. أ. ع، 47 عاما، مقاول، مقيم بقرية قصر رشوان بمركز طامية.

وبتكثيف التحريات وسؤال المجني عليه في التحقيقات روى التفاصيل كاملة بالتعرف على سيدة منذ شهور، وأكدت له أنها منفصلة وبناءً عليه تزوجها عرفيا منذ شهر يونيو الماضى، وبعدها اكتشف أن زوجته مازالت على ذمة زوجها الأول، الذي يعمل بدولة الكويت، وكذلك متزوجة من آخر مقيم بالفيوم، وفور علمه بذلك قرر إنهاء هذه العلاقة، وطالبها برد المهر المتفق عليه بورقة الزواج العرفي، إلا أنها تهربت منه.

وأوضحت التحريات أن الزوج غير الرسمي أجرى اتصالا هاتفيا على هاتفها الخاص، وفوجئ بشخص يرد عليه وبسؤاله من أنت؟ قال له إنه زوجها، فاكتشف الملعوب ولكن طلبت الزوجة من زوجها غير الرسمي الحضور، لمناقشة بعض الأمور، وما أن حضر من قريته لمدينة الفيوم، وجد في انتظاره 3 أشخاص، اعتدوا عليه بالضرب وسرقوا سيارته.

زوج رسمي واثنين عرفي

تمكنت رجال المباحث قسم شرطة أول الفيوم ، القبض على سيدة تدعى هـ. ع. ف، 27 عامًا، مقيمة بمنطقه كيمان فارس دائرة قسم أول الفيوم، لاتهامها بالجمع بين 3 أزواج، ومعاونة 3 أشخاص على الاعتداء على أحدهم يعمل مقاول.

اعترفات المتهمة

أدلت المتهمة باعترافات في التحقيقات بسؤال المتهمة عن زوجها الشرعي، ردت قائلة كنت رافعة قضية خلع من سنوات وظننت أنها حكمت لي.

وأوضحت التحريات أنه بالنسبه للزوج الثاني وهو المتهم الرئيسي في واقعة الاعتداء بالضرب على المقاول، لم يثبت حتى الآن حقيقة زواجه من المتهمة.

وكشف رجال المباحث عن أنه بمجرد علم المجني عليه بالأمر، طالبها برد المهر، فاستدرجته إلى إحدى المناطق وقام 3 أشخاص بالاعتداء عليه وسرقة سيارته وهاتفه المحمول.

كما تم القبض على المتهم الرئيسى والذى يدعى محمد. ش. س، 29 عاما، وشهرته بركة، عامل، مقيم بقرية منشأة عبد الله التابعة لمركز الفيوم، والزوجة المتهمة، وخلال التحقيقات اعترفوا بارتكابهم الواقعة بالاشتراك مع آخرين، وأنهم ارتكبوا الواقعة بغرض إعادة عقد الزواج العرفي المحرر بين المقاول والسيدة المتزوجة من شخص آخر يعمل بالكويت، كما جرى العثور على السيارة المسروقة، وكذلك مبلغ مالى قدره 10 آلاف جنيه كان بداخلها، وضبط الهاتف المحمول بمنزل الزوجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وزد (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني