اعلان

محافظ الأقصر يوجه بتشغيل خزان مياه المنطقة الصناعية بالبغدادي

الفاعلية
الفاعلية

عقد محافظ الأقصر المهندس عبد المطلب عمارة، اجتماعا بديوان عام المحافظة، مع مستثمري المنطقة الصناعية بالبغدادي، وذلك بحضور الدكتور هشام أبو زيد نائب محافظ الأقصر، حيث وجه بالبدء في إجراءات استلام وتشغيل خزان المياه المقام بالمنطقة لاستقرار شبكة المياه بالمنطقة.

تشغيل خزان مياه المنطقة الصناعية بالبغدادي

وبالنسبة لقطاع الكهرباء وجه المحافظ بالبدء في إجراءات توصيل أعمال الكهرباء للمرحلة الثالثة بالمنطقة لخدمة عدد 15 مصنع، كما وجه المحافظ بتمهيد عدد من الطرق بالمنطقة لتسهيل حركة مرور الحافلات وربطها بالطريق الرئيسي.

وتم استعراض أهم المنتجات التي تنتجها المصانع العاملة بالمنطقة الصناعية بالبغدادي وما تم إنجازه من مشروعات صناعية بالمنطقة بما يساهم في تنمية القطاع الصناعي بمحافظة الأقصر، كما عرض عدد من المستثمرين بعض المعوقات التي تواجه بعض المصانع بالمنطقة، حيث وجه المحافظ بالحل الفوري للتك المعوقات وأبرزها حل مشكلة عدم انتظام ضخ المياه.

اللقاء

تجهيز خارطة استثمارية بالمحافظة

وأكد محافظ الأقصر، على حرصه على النهوض بالقطاع الصناعي بالمحافظة والعمل على تجهيز خارطة استثمارية بالمحافظة، وتقديم كافة التسهيلات للمستثمرين الجادين، لتحقيق طفرة حقيقة في مجال الصناعة داخل محافظة الأقصر.

اللقاء

جاء ذلك بحضور، هدى المغربي السكرتير المساعد للمحافظة، والعميد عمرو حسن رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ، واللواء أحمد محمد رمضان رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، ونجلاء عبدالصادق مدير الإدارة العامة للتنمية الصناعية لإقليم جنوب الصعيد، ومصطفى عبد الحليم مدير المنطقة الصناعية بالبغدادى، والمهندسة ميري روحي مدير ادارة الكهرباء بديوان عام المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الوطنية للصحافة: تعيين المؤقتين بالمؤسسات القومية وفق جدول زمني ومعايير مهنية بدءاً من سبتمبر المقبل