اعلان

وزير الأوقاف: علينا الصبر في مواجهة الشائعات المغرضة

وزير الأوقاف فى أول زيارة له بمحافظة الدقهلية

ارشيفية
ارشيفية
كتب : عمرو علي

استقبل اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية اليوم الاثنين الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف بديوان عام المحافظة في إطار زيارته الأولي للمحافظة ، وقاموا بافتتاح مسجد الربيع بكلية أصول الدين بجامعة الأزهر فرع المنصورة .

جاء ذلك بحضور الدكتور أحمد العدل نائب المحافظ، والشيخ صفوت نظير وكيل وزارة الأوقاف بالدقهلية، والدكتور نبيل زاهر عميد كلية أصول الدين والدعوة جامعة الأزهر بالمنصورة.

قال الدكتور "الأزهري " أتابع عن كثب جهود محافظ الدقهلية العظيمة في خدمة المجتمع ومواجهة الشائعات الكاذبة بصدره الرحب، مؤكداً علي أهمية التحمل والصبر في مواجهة الشائعات المغرضة فهي لا تثني العامل عن طريق الإصلاح طالما يستعين بالله عز وجل .

وأكد " وزير الأوقاف " علي أن فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية دائما ما يوجه بحسن معاملة الشعب المصري العظيم والتحمل في سبيل راحته ، مشيراً إلي أن الله عز وجل هو الذي يسخرنا جميعاً لخدمة المجتمع، مبينا اعتزازه الكامل بهذه الدعوة الكريمة وسعادته لوجوده بين أهل محافظة الدقهلية الكرام متمنيا لهم دوام النجاح والتوفيق .

كما أكد الدكتور " الأزهري" علي أن وزارة الأوقاف علي استعداد كامل لتقديم كافة أوجه التعاون والدعم لمحافظة الدقهلية لخدمة شعبها الطيب المبارك في كافة المجالات التي تستطيع الوزارة تقديم الدعم فيها ، مقدما تهانيه القلبية لأبناء المحافظة من طلاب الأزهر الشريف والتربية والتعليم لتفوقهم في الشهادة الثانوية الأزهرية والثانوية العامة وحصولهم علي المراكز الأولي علي مستوي الجمهورية ، مؤكداً علي أن هذا ليس بجديد علي شعب هذه المحافظة العريقة.

والجدير بالذكر أن المسجد الذي تم افتتاحه بكلية أصول الدين تم إنشاؤه بالجهود الذاتية حيث تبرع بكافة تكاليفه أحد السادة الكرام من أبناء المحافظة، لتقام فيه الشعائر لأبناء فرع الجامعة، كما يتم تدريب طلبة كلية أصول الدين والدعوة فيه على مهارات الخطابة، مما يكشف عن التضافر بين فرع جامعة الأزهر وكافة أبناء المحافظة في تحقيق عمل مشترك يلبي الاحتياجات ويرسخ روح التعاون .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً