اعلان

بعد دخوله قائمة أوائل الثانوية العامة.. العاشر مكرر: كنت أذاكر 7 ساعات في اليوم

العاشر مكرر علي الثانوية العامة بالبحيرة
العاشر مكرر علي الثانوية العامة بالبحيرة

بعد إضافة درجتي الفيزياء، دخل الطالب محمد عبد القوي إبراهيم عبد الوهاب خليل، الطالب بمدرسة شاكر فرج الثانوية بنين بمدينة أبو حمص بمحافظة البحيرة، قائمة الأوائل على مستوى الجمهورية، وحصل على المركز العاشر مكرر علمي علوم، بمجموع 403 درجة.

قال الطالب محمد عبد القوي، العاشر مكرر على مستوى الجمهورية في الثانوية العامة، إنه دخل قائمة العشر الأوائل اليوم بعد احتساب درجتين في الفيزياء، وهو فضل من الله، وأنه كان يتوقع أن يكون من ضمن العشر الأوائل على مستوي الجمهورية، لافتا إلى تفوقه لم يكن في الشهادة الثانوية فحسب، بل حصل على المركز الأول على مستوى المدرسة في المرحلتين الابتدائية والإعدادية.

وأشار إلى أنه كان يذاكر من 6 إلى 7 ساعات يوميا، ثم نحو 5 ساعات خلال فترة الامتحانات، لعدم إجهاد العقل والجسم أثناء فترة الامتحانات، موضحا بأنه اعتمد على قنوات وبرامج وزارة التربية والتعليم والدروس الخصوصية في تحصيل الدروس.

وأوضح أنه سيلتحق بكلية الطب ويتخصص في جراحة القلب، مضيفا أنه يشجع النادي الأهلي ويحب من اللاعبين عمرو السولية ومحمد مجدي قفشة ومحمد الشناوي.

وقال والد الطالب، إن سر تفوق ونجاح نجله محمد، هو القران الكريم، حيث حفظ القران الكريم كاملا في المرحلة الابتدائية، ثم حصل على الإجازة القرآنية برواية حفص عن عاصم، كما أن نجله لاعب كارتيه ثم كونغ فو وشارك في عدة بطولات محلية وحصل على المركز الأول على مستوى المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً