بعد مصرع شخصين ومناشدة الأهالي.. مطبات صناعية جديدة بالفيوم

مطب صناعي بمدخل مدينة الفيوم حفاظاً على سلامة المواطنين
مطب صناعي بمدخل مدينة الفيوم حفاظاً على سلامة المواطنين

قامت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم برئاسة المهندس خالد فراج رئيس المركز، اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس، بتنفيذ عمل مطب صناعي أمام الشرطة العسكرية بمدخل مدينة الفيوم بعد ميدان عبد المنعم رياض بسبب تكرار الحوادث بهذه المنطقة وكان آخرها مصرع أستاذ جراحة القلب بمستشفى جامعة الفيوم الدكتور أحمد العشيري.

عمل مطب صناعي بمدخل الفيوم

ويأتي ذلك ضمن تكلّيف الدكتور أحمد الانصاري محافظ الفيوم للوحدة المحلية لمركز ومدينة الفيوم بالتنسيق مع إدارة المرور لإقامة مطب صناعي أمام الشرطة العسكرية طريق ميدان عبد المنعم رياض ومنطقة دله وذلك لتكرار حوادث تصادم السيارات بالمواطنين والسرعة الزائدة وحفاظًا على أرواح المواطنين والممتلكات.

مناشدة أهالي الفيوم

وجاء قرار محافظ الفيوم استجابة لمناشدة أهالي مدينة الفيوم بعمل مطب صناعي لتجنب الحوادث في المنطقة ومنع أصحاب السيارات من سوء القيادة في المنطقة المذكورة والذي توفي فيها سيدة وطبيب في حادثتين متتالية.

احداث الحادثتين

وتعود أحداث مصرع سيدة يوم 1 اغسطس عندما لقيت سيدة مصرعها في العقد الثالث من العمر، إثر اصطدام سيارة طائشة أثناء خروجها من كافيه بمنطقة دلة بمحافظة الفيوم وهروب قائد السيارة.

وتعد هذه الحالة، هي الثانية في أقل من 24 ساعة بعد مصرع طبيب جراحة القلب الدكتور احمد العشيري بسبب اصطدام سيارة طائشة يقودها شاب يبلغ من العمر 19 عاما بنفس المنطقة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً