اعلان

فتح باب التقدم إلكترونيًا في كليات جامعة المنيا الأهلية.. بالرابط

جامعة المنيا الاهلية
جامعة المنيا الاهلية

أعلن الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، والقائم بعمل رئيس جامعة المنيا الأهلية، عن فتح باب التقدم إلكترونيًا، لكليات جامعة المنيا الأهلية، لطلاب الثانوية العامة وما يُعادلها، طبقًا للحدود الدنيا التي أعلنتها الوزارة خلال المرحلة الأولى، ويُتاح التقدم أمام الطلاب من الآن وينتهي الأربعاء القادم الموافق 21\8\2024 في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا وذلك من خلال الرابط التالي من هنــــــا

ولمعرفة كيفية التقدم يقوم الطالب باتباع الخطوات التالية

اختيار نوع شهادة الطالب سواءً كانت شهادة ثانوية عامة، وأزهريه مصرية ، شهادات معادلة مصرية، شهادات ثانوية عامة من خارج مصر، ثم يقوم باستكمال حقول البيانات المطلوبة والتأكد من صحتها والاهتمام بكتابة كلمة سر قوية يحفظها الطالب.

جامعة المنيا الاهايةجامعة المنيا الاهلية

فتح التقديم في جامعة المنيا الأهلية

تحميل ملف PDF يحوي صورة شهادة الثانوية العامة وبطاقة الرقم القومي أو شهادة الميلاد، وأية ملفات تحتوي على بيان درجات لغير الثانويه العامة المصرية.

ثم يقوم الطالب بدفع مصاريف التقدم إلكترونيا من خلال بطاقة بنكية أو كود فورى الذي سيظهر، والدفع باستخدامه على أي ماكينة فورى (مع العلم أن مصروفات التقدم الإدارية بقيمة ١٥٠٠ جنيه لا ترد.

وعقب إتمام عملية الدفع يقوم الطالب باختيار تبويبة ' تسجيل الرغبات ' ويقوم الطالب باستخدام الرقم القومي الخاص به وكلمة المرور التي ادخلها في الخطوة السابقة.

ثم بعد ذلك يختار الطالب ثلاث رغبات من الكليات المُتاحه أمامه طبقًا للحدود الدنيا المعلنة من قبل الوزارة، ويجب اختيار رغبه واحدة على الأقل.

يرجى الاحتفاظ بحساب الدخول الخاص بالطالب بطريقه سرية حتى يمكنه الدخول به مرة أخرى، وتعديل الرغبات حتى موعد غلق التقدم، كما أنه أنه لن يتم تفعيل طلب التقدم إلا بعد إتمام عملية الدفع إلكترونيًا.

وتجدر الإشارة، إلى أن جامعة المنيا الأهلية تضم كليات: الطب، وطب الأسنان، والعلاج الطبيعي، والصيدلة، والهندسة (برنامج هندسة الميكاترونيات والربوتات الصناعية) والحاسبات والذكاء الاصطناعي، والعلاقات العامة والإعلان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي والمقاولون العرب (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) ضغط من الدارويش