اعلان

بسبب كلب.. إحالة أفراد النوبتجية وموظفين بمستشفى صدر قنا للتحقيق

كلب داخل مستشفى صدر قنا
كلب داخل مستشفى صدر قنا

تداول عدد من صفحات موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، صورًا وفيديو لكلب يتجول داخل مستشفى الصدر في مدينة قنا، مما أثار استياء المواطنين في قنا، متسائلين: كيف يدخل حيوان إلى المستشفى وبه مرضى صغار وسيدات؟، وأين الأمن الموجود على باب المستشفى؟

كلب داخل مستشفى صدر قنا

ماذا فعلت صحة قنا تجاه واقعة وجود كلب داخل مستشفى الصدر؟

من جانبه، قال الدكتور أشرف السيد، المتحدث الرسمي لمديرية الشؤون الصحية بقنا، إنه إيماءً لما هو متداول علي مواقع التواصل الاجتماعي حول وجود 'كلب' داخل مستشفي صدر قنا، نوضح أنه كان في غير مواعيد العمل الصباحية خلال النوبتجية.

كلب داخل مستشفى صدر قنا

وأضاف 'السيد'، أنه بناءً عليه تم التوجيه لإدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بمديرية الصحة لعمل تقرير عاجل ومفصل عن الواقعة وإحالة جميع أفراد النوبتجية ومشرفي شركة الأمن والنظافة والمدير المناوب ومعاون المستشفي للتحقيق العاجل والتوجيه بأقصي عقوبة لمن يثبت تقصيره ومسؤوليته عن ذلك.

كلب داخل مستشفى صدر قنا

وتابع المتحدث الرسمي لمديرية الصحة بقنا' أنه تم التشديد علي شركة الأمن المسؤولة عن المستشفيات بعمل إعادة توزيع لأفراد الأمن بشكل صحيح داخل المستشفيات أو أماكن تقديم الخدمات الصحية، مؤكدًا علي حرص المديرية الدائم والمستمر علي صحة وسلامة المرضي وذويهم.

وتُهيب مديرية الصحة السادة المواطنين بسرعة التواصل مع إدارة المستشفيات أو أماكن تقديم الخدمات الطبية بشكل عاجل حال ملاحظة أي مخالفة أو تقصير أو رفع الشكوي إلي مديرية الصحة لسرعة إتخاذ الإجراءات اللازمة لتلافي تلك الملاحظات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً