اعلان

محافظ القليوبية يتوجه إلى الغرفة التجارية على رأس وفد لبحث «ضبط الأسعار»

محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية
محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية

استقبلت الغرفة التجارية بالقليوبية، برئاسة الدكتور محمد عطية الفيومي، المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، والوفد المرافق له، وذلك بحضور أعضاء الغرفة، والدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ واللواء إيهاب سراج الدين السكرتير العام والدكتور محمد فوزي معاون المحافظ للمشروعات والاستثمار.

محافظ القليوبية يتوجه إلى الغرفة التجارية

وثمن محافظ القليوبية، دور الغرفة التجارية بالقليوبية، كشريك أساسى للأجهزة التنفيذية في تقديم المنتجات والسلع الأساسية للمواطنين بأسعار مناسبة، ودورها في ضبط الأسعار في الأسواق والتخفيف على المواطنين في المحافظة من خلال إقامة المعارض التي تهدف لرفع المعاناة عن كاهل المواطن البسيط.

وأشار محافظ القليوبية، إلى أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من التعاون بين المحافظة والغرفة التجارية للمساهمة في استقرار الأسعار ، وتوفير مزيد من السلع وتنوعها، والتوسع في المعارض والمبادرات لدعم المواطنين وضبط السوق.

ودعا المحافظ جميع المهتمين من رجال الأعمال والمستثمرين والشباب المبتكر إلى التقدم بأفكارهم ومقترحاتهم في لجنة المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية ، مؤكداً على أن المحافظة ستقدم كافة التسهيلات اللازمة لدراسة هذه الأفكار وتنفيذها على أرض الواقع.

وأشار إلى أن هذا التعاون المثمر بين الحكومة والقطاع الخاص هو السبيل الأمثل لتحقيق التنمية الشاملة والمستدامة في المحافظة.

محافظ القليوبية ورئيس الغرفة التجارية

الحضور

توافر السلع والتوسع فى المعارض

وخلال الاجتماع اجرى محافظ القليوبية اتصالا هاتفيا بالدكتور ناصر الجيزاوي رئيس جامعة بنها لبحث أوجه التعاون وتكاتف جهود جامعة بنها والغرفة التجارية والمحافظة.

وأكد أن رجال الاعمال أعضاء الغرفة التجارية علي استعداد تام لدعم وتبني أفكار المشروعات التي تنفذها طلاب الجامعه لتطبيقها علي أرض الواقع مطالبا أن تكون الجامعه هي بيت الخبره للاستشارات التي يحتاج اليها رجال أعمال المحافظة من اجل دعم الصناعه ودفع عجلة التنمية بالمحافظة.

ومن جانبه، وجه الدكتور محمد عطية الفيومي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالقليوبية، الشكر لمحافظ القليوبية على الدعم المتواصل للغرفة، مؤكدًا على أن نجاح الغرفة التجارية في أداء مهامها يتوقف على دعم المحافظ لها في المقام الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس الوزراء يوافق على إصدار لائحة قانون يسمح للأجانب بإدارة وتشغيل المستشفيات