اعلان

"محمود" طالب الشرقية الحاصل على 20.5%: توقعت أكون من أوائل الثانوية العامة

طالب الشرقية
طالب الشرقية
كتب : مي كرم

كشف محمود خالد إبراهيم على حسن طالب بالصف الثالث الثانوي علمي علوم بمدرسة هربيط الثانوية المشتركة التابعة للإدارة التعليمية بأبوكبير في محافظة الشرقية تفاصيل حصوله على 20.5% بالثانوية العامة للعام الثاني على التوالي.

طالب حاصل على 20.5% في الثانوية العامة

وقال 'محمود' في تصريح خاص لـ'أهل مصر' إنه طالب متفوق على مدار السنوات الدراسية الماضية ويحصد مراكز متقدمة كل عام، مشيرًا إلى أنه كان ضمن قائمة أوائل الشهادة الإعدادية، ويحرص دائمًا على مذاكرة دروسه أولاً بأول.

وأضاف 'محمود': 'البداية كانت العام الماضي 2023 عندما ظهرت نتيجة الثانوية العامة حاولت الاستعلام عن نتيجتى فوجئت برسوبى بحصولى على مجموع درجات 84 درجة بنسبة 20.5%، رغم توقعي أن أكون ضمن الأوائل، على الفور توجهت برفقة والدي إلي كنترول المنصور بمحافظة الدقهلية لتقديم طلب تظلم والإطلاع على أورق إجاباتي في جميع المواد الدراسية.

الطعن في الأوراق

وتابع 'محمود': عندما طالعت أوراق الإجابات كانت المفاجئة الثانية بالاطلاع على أورق لا تخصني وثلاث أرباع خانات البابل شيت بدون تظليل ما يدل على أن صاحب أوراق الإجابات ترك الأسئلة بدون حل، علاوة على أن الخط المكتوب داخل ورق الإجابات ليس خط يدي.

واستكمل 'محمود': 'رفعت أسرتى قضية للطعن في الأوراق خاصة بعدما طالعتها وتبين لى أن خط اليد المكتوب في أوراق الإجابات ليس خط يدي للحصول على حقي لكن رفض القاضي الطلب وأصبح الوضع على ما هو عليه وقمت بإعادة السنة الدراسية'.

وفي العام الحالي 2024 تكرر نفس الأمر معى وفوجئت برسوبى في كافة المواد الدراسية وحصولى على مجموع درجات 95.5 درجة بنسبة 24%، كانت الصدمة الثالثة لى والغير متوقعة وخاصة أننى راجعت إجاباتي مع أساتذتي وكنت أتوقع حصولي على نسبة 93%.

واختتم 'محمود' حديثه قائلا: 'تحطمت طموحاتى وأحلام أسرتي وأساتذتي الذين توقعوا لى مستقبلا باهرا والتحاقى بكلية الطب البشري، مناشدًا وزير التربية والتعليم بالنظر إلى شكواه ومطالعته على أوراق إجاباته الحقيقة المكتوبة بخط يده لمعرفة درجاته التي يستحقها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«حبس وغرامة وتقديمهم لمحاكمة جنائية».. قرارات عاجلة النائب العام ضد متجاوزي السرعة على كافة الطرق