اعلان

أم ضحية طبق المكرونة: اتجوزها غصب وهي طفلة

الزوجة الضحية
الزوجة الضحية

عقب انتشار قصتها المروعة، والطريقة البشعة التي قتلت بها الطفلة 'فاتن'، ابنه كفر يعقوب بمركز كفر الزيات في محافظة الغربية، خرجت والدتها عن صمتها، وقالت: 'الجاني تزوجها غصب عن الجميع، بعدما تدخل العمدة لمنع تلك الزيجة، لكنه تزوجها منذ عامين، واضطررنا للموافقة، حيث كان دائم التعدي عليها بالضرب المبرح، وأحرقها بالمكواة'.

وأضافت الأم، التي تدعى 'إبتسام': 'قبل وفاتها بدقائق اتصلت تستنجد بيا، فذهبت لأخذها إلا أن كان يضربني أنا الأخرى عند الدفاع عنها، وقالت لى خلال المكالمة، إنها شعرت بالجوع فأكلت طبق مكرونة، وعند عودته وأسرته من الخارج أحرقها بالمكواة، وضربها، وبعدها علمت بأنها سقطت من أعلى سطح المنزل'.

تفاصيل مصرع فتاة المكرونة على يدي زوجها

ولقيت زوجة من منشأة الكردي بكفر يعقوب، مصرعها على يد زوجها، بعد تعديه عليها بالضرب المبرح، وإلقائها من أعلى سطح منزلها، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى كفر الزيات العام.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الزيات، بورود بلاغ من الأهالي بمصرع ربة منزل، إثر سقوطها من أعلى سطح منزلها.

وانتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، برئاسة المقدم أحمد شيحة رئيس مباحث مركز شرطة كفر الزيات، إلى محل الواقعة، حيثتبين من التحريات والمعاينة الأولية، وفاة ربة منزل تدعي «فاتن أ» بعد تعرضها للضرب على يد زوجها «أحمد ر.ح»، الذي ألقاها من أعلى سطح المنزل، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً