اعلان

شقيقة شيف قُتل على يد زوجته بالمنوفية: معرفش عملت كدا ليه

المجني علية وشقيقته
المجني علية وشقيقته

قالت أميمة حمدي عبد العال، شقيقة الشيف، الذي قُتل على يد زوجته بقرية كفر عليم، التابعة لمركز بركة السبع، بمحافظة المنوفية، إنها تلقت اتصالا من زوجة أخيها ـ المتهمة بقتل ـ تؤكد فيها تلقيها اتصال بوقوع حادث لزوجها.

وأضافت شقيقة القتيل ضحية زوجته: 'لم أتمالك أعصابي وخرجتُ على الفور للذهاب لموقع الحادث الذي أخبرتني عنه، وأثناء ذهابي تذكرت أنني لم آخذ هاتفي المحمول فعدت ثانية لأخذه، والهروله لموقع الحادث، وكان ذلك قبل بزوغ شمس الصباح'.

المجني علية وشقيقتهالمجني عليه وشقيقته

وأضافت شقيقة المجني عليه: 'سألت زوجته ماذا حدث، فردت بأنها لا تعلم، وأنها تلقت اتصالا بوقوع حادث، وأن الضحية زوجها، وعند سؤالي لابن أخي عن عدم توصيله لأبيه، أخبرني بأنه لم يوقظه أحد لذلك لم يتمكن من توصيل والده للعمل كما اعتاد'.

وتابعت شقيقة المجني عليه: 'لا اعلم هل زوجة أخي وخطيب ابنتها من قتلاه أم لا، لكنهم أخبروني من النيابة أنها قتلته بمساعدة خطيب ابنتها، وأنا مش عارفة هما عملوا كدا ليه'.

تفاصيل الحادث

تلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بركة السبع، يفيد بورود بلاغ بمقتل 'م.ع'، 50 عامًا، يعمل 'شيف'، ويقيم بقرية كفر عليم دائرة المركز.

وبالانتقال والفحص تبين أنه أصيب أثناء ذهابه لعمله، وتم نقل الجثمان لمستشفى بركة السبع المركزي، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً