اعلان

إصابة 25 شخصا في انقلاب ميكروباص على طريق إسكندرية مطروح.. أسماء

محافظة مطروح
محافظة مطروح

أصيب 25 شخصا، مساء اليوم، بإصابات مختلفة في انقلاب ميكروباص في منطقة كوبري فوكة، وتم نقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة عن طريق سيارات الإسعاف.

محافظة مطروح محافظة مطروح

حادث انقلاب ميكروباص

وقال مصدر بمديرية الصحة بمطروح في تصريحات خاصة لـ ' أهل مصر ' ، إن الحادث وقع مساء اليوم، إذ انقلب ميكروباص على كوبري فوكة بطريق إسكندرية مطروح الدولي، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى رأس الحكمة لتلقي العلاج اللازم.

وأشار المصدر إلى أن المستشفى استقبلت 25 شخصا مصابًا وجميعهم من محافظة البحيرة، وجرى نقلهم إلى مستشفى رأس الحكمة عن طريق سيارات الإسعاف يتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء المستشفى.

محافظة مطروح محافظة مطروح

أسماء المصابين

وقال المصدر استقبل مستشفى رأس الحكمة المصابين: هبة أحمد حمودة عرفة- رجب عاطف رجب- أمنية عاطف رجب- رشا أحمد حمودة- شذا محمد حسن- نجلاء محمد حسن- حسن محمد غازي- أحمد سعيد السيد- عصام أحمد سعید- محمد أيمن عبد المقصود- أيمن عبد المقصود عبد الله- محمد عبد الجليل عبد الرازق- محمود أحمد سعيد- يوسف محمد عبد الجليل- محمد أحمد سعيد- فايزة أحمد حمودة عرفة- سهيلة أحمد سعيد- إلين محمد أحمد عرفة- سعاد أحمد محمود عرفة.

وأصيب في نفس الحادث ملك أيمن عبد المقصود- ياسمين عبد الحميد البكري- أحمد محمد محمود عرفة- أحمد حمودة عرفة- محمد أحمد عرفة- فهد أيمن عبد المقصود.

والمصابون جميعهم من محافظة البحيرة ويعانون من كدمات وسحجات متفرقة بالجسم ويتلقون العلاج اللازم تحت إشراف أطباء مستشفى رأس الحكمة المركزي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً