اعلان

ضبط 9 طن دقيق وسكر مجهول المصدر بالمنوفية

محافظ المنوفية
محافظ المنوفية

أشار أسامة عز الدين وكيل وزارة التموين بمحافظة المنوفية، أنه تم تحرير 276 محضر تمويني بمختلف مراكز ومدن وقرى المحافظة خلال يومين من الحملات التفتيشية المكثفة وذلك بالتعاون التام مع الوحدات المحلية والجهات الأمنية .

سكرسكر

ضبط 9 طن دقيق وسكر مجهول المصدر

تنوعت المحاضر ما بين 154 محضر مخالفات مخابز و 122 محضر أسواق لوجود مخالفات نقص وزن وعدم الالتزام بالمواصفات والاشتراطات اللازمة وبيع بأزيد من السعر الرسمي وعدم الإعلان عن الأسعار ، مضيفاً إلي أنه من أهم المحاضر التي تم تحريرها محضر جنح قويسنا ضد صاحب مخبز وحلواني لتجميعه 10 اسطوانات غاز مدعم وكذا 4 طن دقيق بدون مستندات مجهولة المصدر .

سكردقيق

كما تم تحرير محضر جنح السادات ضد صاحب مصنع لمستحضرات التجميل لحيازته 5 طن سكر بدون مستندات ، وكذا تحرير 4 محاضر جنح مركزي تلا والشهداء ضد أصحاب محال مواد غذائية لعدم الاعلان عن الاسعار بقصد التربح بدون وجه حق.

هذا وقد أكد محافظ المنوفية على متابعته اليومية لنتائج الحملات التموينية التي يتم تنفيذها بنطاق مراكز ومدن المحافظة بتعاون الوحدات المحلية مع قطاعات التموين والصحة والطب البيطري ومباحث التموين ، لضمان توافر السلع الاستراتيجية التي تمس بصورة مباشرة حياة المواطنين واتخاذ الإجراءات تجاه المخالفين.

WhatsApp
Telegram