اعلان

محافظ الشرقية يستقبل وزير التعليم لاستعراض حلول أزمة الكثافة الطلابية وسد عجز المعلمين

محافظة الشرقية يستقبل وزير التعليم
محافظة الشرقية يستقبل وزير التعليم
كتب : مي كرم

استقبل المهندس حازم الأشموني محافظ الشرقية، محمد عبد اللطيف وزير التعليم بمكتبه بديوان عام المحافظة، وذلك لمتابعة الإستعدادات للعام الدراسى الجديد 2024/2025، بالمحافظة واستعراض الآليات والحلول التي ستنفذها الإدارات التعليمية المختلفة بالمديرية لمواجهة تحديات الكثافة الطلابية وسد العجز في المعلمين وجذب الطلاب للمدارس.

زيارة وزير التعليم للشرقية

وفى مستهل اللقاء أكد الوزير محمد عبد اللطيف، حرصه على تعزيز كافة سُبل التعاون مع المحافظة للإرتقاء بالعملية التعليمية وتنفيذ الخطط التي وضعتها الوزارة لتحسين جودة التعليم، وتوفير بيئة تعليمية ملائمة للطلاب والمعلمين؛ بما يضمن سير العملية التعليمية بشكل منضبط وجاذب للطلاب.

محافظة الشرقية يستقبل وزير التعليممحافظة الشرقية يستقبل وزير التعليم

الكثافة الطلابية وعجز المعلمين

ومن جهته رحب محافظ الشرقية بزيارة وزير التربية والتعليم والتعليم الفني وقيادات الوزارة للمحافظة، مثمنًا حرص الوزير على بذل كافة الجهود الممكنة لمواجهة التحديات ومواصلة تحسين جودة التعليم بالمراحل التعليمية المختلفة , مؤكداً إستمرار التعاون والتنسيق مع الوزارة وبذل المزيد من الجهد والعمل لتخريج أجيال قادرة على المشاركة في بناء وتنمية المجتمع .

شهد اللقاء إهداء محافظ الشرقية شعار المحافظة لوزير التربية والتعليم والتعليم الفني تقديراً لدوره البارز في النهوض بالعملية التعليمية وسعيه الدؤوب لحل كافة المشكلات التي تواجه العملية التعليمية لتقديم تعليم جيد لأبنائنا الطلاب.

ومن المقرر أن يعقد الوزير والمحافظ اجتماعًا مع مديري الإدارات التعليمية، وعدد من مديري المدارس بالمحافظة، لمناقشة الإجراءات التنفيذية لخطة الوزارة في مواجهة التحديات التي تواجه المنظومة التعليمية؛ إستعدادًا للعام الدراسي المقبل 2024/2025، كما سيقوم الوزير والمحافظ بتفقد عدد من المبانى المدرسية بالمحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير الصحة الفلسطينية: الاحتلال يمنع وصول لقاحات شلل الأطفال إلينا