اعلان

«بورسعيد» تحتل المركز الثاني بمسابقة رالي السيارات الكهربائية للجامعات بالعلمين

جامعة بورسعيد تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في Concept track  في مسابقة رالي السيارات الكهربائية
جامعة بورسعيد تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في Concept track في مسابقة رالي السيارات الكهربائية

فاز فريق جامعة بورسعيد بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في Concept track خلال المشاركة الأولى للجامعة في مسابقة 'رالي السيارات الكهربائية' في مصر 'EVER' في نسختها الخامسة، وهي أول مسابقة من نوعها في مصر لتصميم وتصنيع السيارات الكهربائية وتهدف إلى رفع كفاءة المهندسين المصريين وتزويدهم بالمهارات المطلوبة في مجال تصنيع وتطوير السيارات الكهربائية.

جامعة بورسعيد تفوز بالمركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية في Concept track  جامعة بورسعيد تفوز بالمركز الثاني في Concept track

رالي السيارات الكهربائية للجامعات بالعلمين

وتمت المسابقة في نسختها الخامسة في مدينة العلمين تحت رعاية وتشريف معالي دولة رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ومعالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور محمد أيمن عاشور وحضور رؤساء الجامعات المشاركة في المسابقة.

جامعة بورسعيد في رالي السيارات بالعلمين

وتم إعلان النتائج بحضور ومشاركة الدكتور راوية رزق قائم بعمل رئيس الجامعة والدكتور طه فراج عميد كلية الهندسة، حيث فاز فريق جامعة بورسعيد PSU Racing بالمركز الثاني في Concept track.

وتسلم الجائزة الطالب محمد أحمد علي عبد الله نيابة عن الفريق المشارك، وهنأت الدكتور راوية رزق، الفريق المشارك وأوضحت أهمية دور الجامعة في دعم الطلاب وتبنيهم للمشاركة في المسابقات الهادفة لتطوير قدراتهم ورفع كفاءتهم في مجالات ربط الجامعة بالصناعة، وشارك في المسابقة ٦٧ فريقا من كليات الهندسة بمصر باجمالي ٢٨٠٠ طالب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال ضد ولفرهامبتون (1-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني