اعلان

«ارجعي يا جنة قلبي هيقف».. رسالة مبكية لوالدة الطفلة المتغيبة منذ 3 أيام ببورسعيد

الطالبة "جنة" المتغيبة
الطالبة "جنة" المتغيبة

سادت حالة من الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، بمحافظة بورسعيد، بعد تداول صورة لطفلة بورسعيدية متغيبة عن منزلها، منذ يوم الخميس الماضي، مع رسالة مبكية من والدتها.

وقالت 'شيماء محمد'، إحدى قريبات الطفلة المتغيبة، ذات الـ15 عاما، 'جنة عماد فايد'، إن جنة أنهت دراستها بالمرحلة الإعدادية هذا العام، وهي شخصية انطوائية جدا، ولا تخرج من منزلها، ولم تكن تذهب حتى للدروس الخصوصية، كما أنها ملتزمة في ملابسها، وتؤدي فروض الصلاة.

والدة جنى طفلة بورسعيد المتغية منذ ثلاث أيام : إرجعى يا بنتى طمنى قلبى عليكىالطالبة المتغيبة جنة

وأضافت قريبة الطفلة المتغيبة: 'يوم الخميس الماضي طلبت جنة من والدتها أن تذهب إلى شاطىء بورسعيد للاستجمام، وقضاء وقت ممتع مع إحدى صديقاتها، وبالفعل وافقت الأم، فارتدت الصغيرة فستانا جديدا، وكانت سعيدة للغاية به، ثم غادرت المنزل في الساعة الرابعة عصرا'.

الفستان الذى كانت ترتدية جنى و غادرت المنزلةالفستان الذى كانت ترتديه الطفلة المتغيبة

أخبرت أسرتها بأنها في الطريق إلى المنزل

وتابعت: 'ظلت والدتها تتابعها طوال اليوم بالاتصال بها على الموبايل، وقبل الساعة الحادية عشرة ليلا، طلبت الأم من ابنتها أن تعود إلى المنزل، وبالفعل أخبرتها بأنها فى طريقها للعودة، فقالت لها الأم إنها سترسل لها مبلغا ماليا لشراء بعض المستلزمات للمنزل.

رسالة مؤثرة من الأم لابنتها

واختتمت قريبة الطفلة المتغيبة قائلة: 'فجأة أُغلق موبايل جنة، ولم تستطيع والدتها التواصل معها، وتم تحرير محضر بتغيبها، وأصبحت حالة الأم يرثى لها، فهي تنادي على ابنتها في كل وقت، وتطلب منها أن تعود، خاصة أنه لا توجد ثمة مشاكل بينهما، ولا بين جتى وأشقائها الثلاثة'.

وأوضحت أن الأم وجهت رسالة مبكية لابنتها قالت فيها: 'ارجعى يا جنة قلبي هيقف، ارجعي ومفيش حد هيزعلك، ولا هيقدر يعملك حاجة، ارجعى يا بنتي طمني قلبي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والنصر (0-1) في نهائي السوبر السعودي (لحظة بلحظة) | جووووول كريستيانو رونالدو