اعلان

محافظ الأقصر يوجه بالاهتمام بزيادة المسطحات الخضراء بالجزر الوسطى

لقاء المحافظ بالأهالي
لقاء المحافظ بالأهالي

التقى المهندس عبد المطلب عمارة، ببعض المواطنين بمنطقة منشاة العماري واستمع إلى شكواهم بشأن ضعف المياه ورفع كفاءة الإنارة ودخول الصرف الصحي بالمناطق المحرومة وتوفير مدرسة ثانوي تجاري لخدمة الأهالي بالمنطقة.

اللقاء

ووجه المحافظ على الفور بحل شكوى المواطنين، وذلك خلال جولته الميدانية التي تابع خلالها مشروعات الطرق، وغيرها، لافتا إلى أن تغطية الترعة بالجزء المتبقي بدءًا من نجع العرب وصولا حتى محور اللواء سمير فرج.

الاهتمام بزيادة المسطحات الخضراء بالجزر الوسطى

واستكمل 'عماره' جولته بحي شمال تحديداً بمنطقة نجع الطويل مروراً بنجع الدقاديق وميدان العماري وشارع المركز الحضري للمرأة، مشيرا إلى ضرورة الاهتمام بزيادة المسطحات الخضراء بالجزر الوسطى.

وتفقد عمارة أعمال إنشاء مبنى المجلس الشعبي المحلي، وتفقد بازارات معابد الكرنك، ومشتل الإدارة العامة للحدائق والبساتين مشيراً إلى اتخاذ ما يلزم من خطوات وإجراءات في إطار تعظيم الاستفادة منهم، وبما يضمن استغلالهم الاستغلال الأمثل.

شارك في الجولة أحمد أبو عيش سكرتير عام مجلس مدينة الأقصر، والدكتور ياسر الصاوي مدير الإدارة العامة للحدائق والبساتين، والمهندسة إلهام شيباني مدير مديرية الطرق بالمحافظة، والمهندس أسعد مصطفى منسق الجهاز المركزي للتعمير بالأقصر، والشركة الوطنية للمقاولات العامة والتوريدات.

اللقاء

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً