حفلة زفاف جماعي لـ 50 فتاة من الأسر الأولي بالرعاية في الفيوم

حفل زفاف جماعي 50فتاه للأسر الأولي بالرعاية
حفل زفاف جماعي 50فتاه للأسر الأولي بالرعاية

شهد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، مساء اليوم، حفل الزفاف الجماعي الذي نظم بالحديقة الدولية بمدينة الفيوم، للاحتفال بزفاف عدد 100 عريساً وعروسة، من الأيتام والأسر الأولى بالرعاية من أبناء المحافظة، وذلك في إطار المشاركة المجتمعية، والتواصل مع المواطنين.

حفل زفاف جماعي 50فتاه للأسر الأولي بالرعاية حفل زفاف جماعي 50فتاه للأسر الأولي بالرعاية

جاء ذلك بحضور، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، وعددٍ من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، والقيادات التنفيذية والشعبية، ورجال الدين الإسلامي والمسيحي، وحشدٍ من أعضاء وقيادات المحافظة.

حفل زفاف جماعي 50فتاه للأسر الأولي بالرعاية حفل زفاف جماعي 50فتاه للأسر الأولي بالرعاية

'

الأنصاري" يشارك العرائس فرحتهن.. ويؤكد أهمية التكاتف بين كل زوجين لبناء أسر صالحة

بدأت فعاليات الحفل بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية، ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، أعقبها عدد من الفقرات الغنائية والفنية.

وفي بداية كلمته، قدم محافظ الفيوم، خالص تهانيه القلبية للعرائس والعرسان، متمنياً لهم حياة زوجية مليئة بالحب والود والتعاون، مؤكداً على أهمية التكاتف بين كل زوجين لبناء أسر اجتماعية صالحة، وتنشئة أجيال واعدة تُسهم في بناء المجتمع، معرباً عن بالغ سعادته للمشاركة في فعاليات هذا الحفل، ومشاركة العرسان والعرائس فرحتهم بهذا الزفاف، موضحاً أن حفل الزفاف الجماعي يُعد نموذجاً طيباً لكل معاني التكافل الاجتماعي والتعاون بين أفراد المجتمع، ويهدف لإدخال البهجة وتقديم الدعم لهذا العدد الكبير من الأسر.

وأعرب المحافظ، عن شكره وتقديره لكافة قيادات وأعضاء حزب مستقبل وطن بالمحافظة، لدورهم البارز في تنظيم هذا الحدث الكبير، الذي يؤكد إرادة الحزب ونجاحه، وقدرته على تجهيز 50 شاباً وفتاة من أبناء محافظة الفيوم، مثمّناً الدور الإيجابي الذي يقوم به الحزب في تخفيف العبء عن كاهل البسطاء و محدودي الدخل من مختلف أنحاء المحافظة، بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية.

حفل زفاف جماعي 50فتاه للأسر الأولي بالرعاية حفل زفاف جماعي 50فتاه للأسر الأولي بالرعاية

وأكد 'الأنصاري' على ضرورة التكاتف والترابط وتوحيد الجهود بين كافة الأجهزة التنفيذية والأحزاب السياسية، ومؤسسات ومنظمات المجتمع المدني، في العديد من القطاعات الخدمية والتنموية، لتلبية احتياجات المواطنين ومساندة البسطاء ومحدودي الدخل، لافتاً إلى أهمية الاستمرارية في الأعمال الخيرية التي تأتي متوافقة مع توجهات الدولة والقيادة السياسية، وتخدم هذه الفئة الهامة من المجتمع، مطالباً الجميع بالعمل والعطاء والتنافس في الخير والدعاء لمصرنا الحبيبة بأن يحفظها الله تعالي من كل مكروهٍ وسوء.

WhatsApp
Telegram