لجنة طبية لاستخراج شهادات الإعفاء للشباب ذوي الإعاقة ببني سويف

محافظ بنى سويف
محافظ بنى سويف

أعلنت محافظة بني سويف توفير لجنة طبية عسكرية بمقر قسم تجنيد وتعبئة بني سويف، بديوان المحافظة شرق النيل، وذلك لتوقيع الكشف الطبي واستخراج شهادات الإعفاء للشباب من ذوي الإعاقة.

لجنة طبية عسكرية لذوى الإعاقة ببنى سويف

وأوضحت محافظة بنى سويف، أنه من يرغب من الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة التوجه لمقر القسم لتسجيل الإسم وتحديد الموعد، وذلك ضمن خطة المحافظة لتقديم كافة سبل الراحة لهم وتيسيرا عليهم وعلى أسرهم من تكبد عناء السفر ومشقة الانتقال إلى محافظة المنيا، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بتوفير كافة أوجه الرعاية لذوي الإعاقة.

منطقة تجنيد المنيا

و تم الاتفاق مع مسئولى منطقة تجنيد المنيا على عقد لجنة طبية من منطقة التجنيد لتوقيع الكشف الطبي على المتقدمين بأوراقهم والتي تتضمن (بطاقة الرقم القومي، وشهادة ميلاد أصل فيها رقم ثلاثي، صورتين شخصيتين، بعدها سيتم تسليم المتقدمين شهادة الإعفاء من أداء الخدمة العسكرية بمقر إدارة شئون ذوي الإعاقة بديوان عام المحافظة.

وأشاد المحافظ، بهذه الخطوة، التي يتم تنفيذها، للتيسير على الأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصة من خلال إنهاء إجراءات تحديد موقفهم من التجنيد، والتخفيف على هذه الفئة المهمة من فئات المجتمع لإنهاء تلك الإجراءات داخل المحافظة،وتجنبيهم مشقة وعناء السفر، موجها الجهات التنفيذية المعنية بتقديم أوجه الدعم الممكنة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً