محافظ الإسماعيلية يكرم أحد مصابي العمليات الحربية

جانب من التكريم
جانب من التكريم

واصل اليوم اللواء طيار أ.ح أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، سلسلة لقاءاته اليومية بالمواطنين للاستماع إلى شكواهم، ووضع الحلول المناسبة لهم، مؤكدًا حرصه الدائم على التواصل المباشر معهم بهدف تلبية احتياجاتهم وتخفيف المعاناة عن كاهلهم سعيًا للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية.

والتقى المحافظ اليوم الإثنين، البطل ياسر أشرف السيد البهنساوي، الذي أصيب خلال العملية الشاملة عام 2019، وذلك بحضور اللواء محمد أنيس السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية والعميد محمد فرج المستشار العسكري بالمحافظة.

تكريم أحد مصابي العمليات الحربية

جانب من التكريم  جانب من التكريم

ووجَّه محافظ الإسماعيلية المستشار العسكري بالمحافظة باتخاذ الإجراءات اللازمة نحو توفير مصدر دخل مناسب يعينه على أعباء الحياة المعيشية.

ومن جانبه أعرب البطل عن شكره وتقديره لمحافظ الإسماعيلية والقوات المسلحة والمؤسسة العسكرية من تقديم كافة سبل الدعم المالي والمعنوي مؤكدًا على استعداده الكامل على بذل المزيد من الفداء والتضحية من أجل رفعة الوطن وخدمته.

وخلال اللقاء، أشار محافظ الإسماعيلية إلى أن بطولات رجال الجيش المصري العظيم في الحفاظ على أمن مصر وحماية مقدراتها، مؤكدًا 'أننا جميعًا نفخر بتضحيات رجال القوات المسلحة، وأن ما قدموه من شهداء ومصابين من أجل مصر وشعبها، سيظل مكتوبًا بحروف من نور في تاريخ مصر المشرف، تتناقله الأجيال بكل فخر وعزة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة توتنهام وليستر سيتي (0-0) بالدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | ضغط من توتنهام