مقتل شخصين في مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بالفيوم

مشاجرة بالأسلحة النارية صورة أرشيفية
مشاجرة بالأسلحة النارية صورة أرشيفية

وقعت مشاجرة بين عائلتين في عزبة خور الضبع التابعة لقرية الصالحية بمحافظة الفيوم، حيث استخدمت الأسلحة النارية خلال النزاع نتيجة خلافات الجيرة، مما أسفر عن مقتل شخصين.

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء أحمد عزت مدير أمن الفيوم إخطارا من العميد محمود بكر مأمور مركز شرطة الفيوم بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بحدوث مشاجرة بين عائلة أبو يوسف وعائلة مرسي تم فيها استخدام الأسلحة النارية بسبب مشكلات قديمة بينهما مما أسفر عن مقتل شخصين من عائلة أبو يوسف كل من صفوت يوسف، فلاح، يبلغ من العمر 60 سنة، وإسلام عبد القوي، عامل، وبالعقد الرابع من عمره، قتلى.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة الفيوم برئاسة المقدم أحمد فريتم رئيس مباحث المركز وتمكن من السيطرة على المشاجرة وفرض كردون أمني بين العائلتين وضبط المتسببين فيها والأسلحة المستخدمة.

وتم إخطار النيابة العامة للمعاينة مسرح الواقعة على الطبيعة والتي أمرت بنقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرفها.

انتداب الطب الشرعي

وعلى الفور انتقلت سيارات مرفق الإسعاف إلى مكان الواقعة وجرى نقل الجثامين إلى مشرحة المستشفى بقرار من النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادثة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق وقررت النيابة العامة بانتداب الطب الشرعي لعمل تقرير تفصيلي عن أسباب الوفاة وكيفية مقتلهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام هوتسبير (0-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووول جونسون