ربة منزل تتخلص من طفلة زوجها في الدقهلية

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

تخلصت ربة منزل من ابنة زوجها طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات، بإحدى قرى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية، وذلك بعد وصلة تعذيب تعرضت لها الضحية.

كان اللواء حسام عبد العزيز، مدير أمن الدقهلية، تلقى اخطارًا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمامور مركز شرطة السنبلاوين، من مستشفى السنبلاوين العام، بوصول طفلة تدعى 'فاطمة أ.ن'، 5 أعوام، مقيمة جثة هامدة، وبها آثار زرقة نتيجة تعرضها للخنق وبعض الكدمات المتفرقة بالجسم.

ربة منزل تتخلص من ابنة زوجها بالدقهلية

اتتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة السنبلاوين بقيادة الرائد إسلام عنان، رئيس المباحث، وبسؤال والد الطفلة أكد عثوره على ابنته في حالة إغماء فحاول ايقاظها ولكنها لن تستجب فقام بنقلها على الفور إلى المستشفى واكتشف أنها فارقت الحياة، ولم يتهم احد بالتسبب في وفاتها.

وبسؤال والدتها لم تتهم أحدا بالتسبب في الواقعة، موضحة أنها منفصلة منذ فترة عن زوجها، وأن الطفلة تعيش رفقة والدها وزوجته.وبالكشف الظاهري على المتوفاه تبين أن بها آثار ضرب وزرقة واحمرار في الرقبة وأماكن أخرى من الجسم، حيث توصلت تحريات ضباط المباحث إلى أن الطفلة تعرضت لوصلة ضرب وتعذيب على يد زوجة الأب، بعد مشادة كلامية على أثرها قامت المتهمة بالتخلص من الطفلة بخنقها بوسادة بعد ضربها.

بتقنين الإجراءات جرى ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بارتكاب الواقعة، جرى تحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً