بعد مقتل أم على يد زوجها.. حماية الطفل بقنا تكشف مصير نجلتهما

حبس متهم
حبس متهم

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا على جثة ربة منزل متحللة وبها شبهة جنائية داخل منزلها بقرية كوم البيجا في مركز فرشوط، ولديها طفلة عُثر عليها بجانب جثة والدتها.

مصير الطفلة المعثور عليها بجوار جثة والدتها بقنا

ومن جانبها، قالت سميحة سعد، مدير عام وحدة حماية الطفل بمحافظة قنا، إنها قدمت توصية لجهات التحقيق تفيد بإيداع الطفلة التي عُثر عليها بجوار جثة والدتها التي قُتلت على يد زوجها بإحدى دور الرعاية الصحية.

وأضافت مدير عام وحدة حماية الطفل بقنا، أنه سيتم إيداع الطفلة دار رعاية الأطفال المعثور عليهم بمدينة قنا، لحين الانتهاء من الإجراءات اللازمة، واستخراج شهادة ميلاد للطفلة الصغيرة.

وأشارت 'سعد'، إلى أن حماية الطفل ستقدم توصية أخرى عقب الانتهاء من التحقيقات بتسليم الطفلة لعائل مؤتمن، وأخذ التعهدات اللازمة بحسن رعايتها أو وضعها في دار رعاية.

كانت البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بورود بلاغ يفيد العثور على جثة ربة منزل متحللة داخل منزلها بقرية كوم البيجا في مركز فرشوط، بعد انبعاث رائحة كريهة من مسكنها.

وعلى الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة سمر.م.ع، 29 عامًا، متحللة داخل منزلها وبها شبهة جنائية، بقرية كوم البيجا في مركز فرشوط.

وأوضحت التحريات، أن المتهم في الواقعة زوج المجني عليها مدمن مخدرات، وقتلها من أسبوعين تقريبًا، وظل عايش مع الجثة منذ ارتكابه للواقعة حتى اكتشافها.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: قطاع الزراعة عصب أساسي لجهود التنمية وضمن محددات الأمن القومي