ضبط 20 طنًا من الدقيق المدعم محظور تداوله داخل ماكينة طحين في المنوفية

ضبط دقيق
ضبط دقيق

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمنوفية، بالتنسيق التام مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، حملة تفتيشية مفاجئة برئاسة المحاسب أسامة عز الدين وعضوية أنس الدبي، مدير عام التجارة الداخلية، وطارق سعد نائب رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة أشمون، وممثلي شرطة المرافق.

ضبط دقيقضبط دقيق

وتمكنت الحملة من ضبط 20 طنا من الدقيق المدعم محظور تداوله بمخزن تعبئة بقرية شما لإعادة نخل الدقيق البلدي المدعم وتدويره وتعبئته داخل شكائر مدون عليها أسماء مطاحن مختلفة مملوكة للغير وبيعها في الأسواق كونه دقيق سياحي فاخر بهدف الغش والتربح والاستيلاء على الدعم بطريقة غير مشروعة.

ضبط دقيقضبط دقيق

وأشار وكيل وزارة التموين إلى أنه تم مصادرة جميع المضبوطات والتحفظ عليها ونقلها بواسطة بمعدات الوحدة المحلية إلى مطحن قرية طليا واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين والعرض على النيابة العامة حفاظاً على الصالح العام، لافتاً إلى أنه يتم يومياً شن حملات تموينية على كل جميع مراكز ومدن وقرى المحافظة لضبط الخارجين عن القانون ومحاربة الغش التجاري بكل أشكاله.

ضبط دقيقضبط دقيق

وشدد محافظ المنوفية على ضرورة التعاون التام بين الأجهزة التنفيذية والجهات المعنية لرصد المخالفات التموينية والتأكد من مدى الالتزام بالتوجيهات والقرارات الوزارية في هذا الشأن والتصدي لحالات الغش التجاري واحتكار السلع والاطمئنان على صلاحية المنتجات المعروضة بالأسواق.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وسموحة (2-0) في كأس مصر (لحظة بلحظة) | جوووول ثاني للدارويش