وفاة شاب من الفيوم أثناء محاولة للهجرة غير الشرعية على سواحل تركيا

الشاب ضحية الهجرة غير الشرعية
الشاب ضحية الهجرة غير الشرعية

سادت حالة من الحزن الشديد والانهيار بين افراد أسرة شاب يدعى 'محمد عادل أحمد'، عند وصول خبر وفاته غرقا في أثناء محاولة للهجرة غير الشرعية على سواحل تركيا.

غرق مصري أثناء محاولة الهجرة غير الشرعية

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية تطون التابعة لمركز إطسا، بمحافظة الفيوم، إثر وفاة أحد أبنائهم غرقًا على السواحل التركية خلال محاولتهم الهجرة إلى دولة إيطاليا بطريق غير شرعي عن طريق البحر.

مخاطر الهجرة غير الشرعية

وعثرت دورية السواحل بدولة تركيا على جثة شاب على شاطئ البحر، وتبينّ أنه مات غرقًا خلال محاولته السفر إلى إيطاليا، بطريقة غير شرعية.وتم التعرف على جثة الشاب، وأنه يدعى ' محمد عادل أحمد'، في العقد الثاني من العمر، ويقيم بقرية تطون التابعة لمركز اطسا بمحافظة الفيوم.

وقال أحد أصدقاء الشاب إن محمد حاول السفر إلى إيطاليا كان عبر ليبيا وتركيا، على متن المركب التي تقل نحو أكثر من 500شخصا، وأثناء إبحارهم ضلوا الاتجاه ومكثوا فترة طويلة تائهين، وتعرضة المركب للغرق.

وأضاف محمود ، بأن اسرة هشام تنتظر وصول الجثمان بعد سفر أحد أفراد أسرته إلى دولة تركيا لإنهاء إجراءات وتصاريح سفر الجثمان إلى القاهرة عبر المطار الدولي ليتم نقله بسيارة نقل الموتي إلى قرية تطون بمركز إطسا بمحافظة الفيوم لتشييع الجنازة بمدافن الأسرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل