محافظ قنا: تخصيص أرض لإقامة مستشفى جديد بكلفة 1.2 مليار جنيه في قوص

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، جولة ميدانية مفاجئة بمدينة قوص، للوقوف على سير وطبيعة العمل في مختلف الإدارات الحكومية، والتأكد من جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، رافقه الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وياسر حمادي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص.

جانب من الجولة

محافظ قنا يجري جولة ميدانية مفاجئة بمدينة قوص

استهل محافظ قنا، جولته بتفقد الأقسام المختلفة بمستشفي قوص المركزي، للاطمئنان علي الخدمات الطبية المقدمة، واستمرار جاهزيتها على مدار الساعة لتقديم الخدمات الطبية للمواطنين المترددين عليها خلال 24 ساعة، حيث تفقد اقسام العناية المركزة والباطنة والأطفال والكلي الصناعى، وتحدث مع المرضى واستفسر عن مدى رضاهم عن الخدمة الطبية المقدمة لهم.

جانب من الجولة

وشدد المحافظ، خلال الزيارة على ضرورة الاهتمام بمستوى النظافة والإلتزام بالمعايير الخاصة بمكافحة العدوى، حفاظا على صحة وسلامة المرضى، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص مساحة أرض لإقامة مستشفى جديدة بحجم استثمارات مليار و200 مليون جنيه، مؤكدا حرصه علي متابعة أعمال تنفيذ المستشفى الجديد، والانتهاء منها في أقرب وقت.

جانب من الجولة

واستأنف محافظ قنا، جولته بتفقد منطقة مزلقان السكة الحديد بوسط المدينة، وأجرى حواراً مفتوحاً مع عدد من المواطنين، واستمع لمقترحاتهم نحو تحسين مستوى الخدمات، موجها مسئولي الوحدة المحلية برفع مستوى النظافة بالمدينة، و تقديم مقترح لتطوير عدد من الميادين لاعادة الوجه الحضاري للمدينة التاريخية.

جانب من الجولة

وحرص محافظ قنا خلال الجوله، تفقد إحدى السلاسل التجارية، للتأكد من توافر السلع الاساسية والاستراتيجية بكميات كبيرة و بأسعار مخفضة وجودة عالية لتلبية احتياجات المواطنين، ورفع العبء عن كاهلهم، مشددا على ضرورة الإعلان عن الأسعار، في أماكن ظاهرة وواضحه للمواطنين، موجها الأجهزة الرقابية بتكثيف المتابعة المستمرة علي الأسواق والسلاسل التجارية، للتأكد من توافر السلع والمواد الغذائية بالأسعار المقررة.

جانب من الجولة

وعلي هامش جولته بمدينة قوص، تفقد محافظ قنا، المسجد العمرى أحد أهم وأكبر المساجد الأثرية على مستوى الصعيد، تمهيدا لإعادة وضعه على الخريطة السياحية عقب إعادة تطويره لاستقبال سياحة اليوم الواحد.

WhatsApp
Telegram